|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..الوزير بوريطة يتباحث مع الأمين العام للأمم المتحدة عبر تقنية المناظرة المرئية على هامش الدورة الـ75 للأمم المتحدة ✍️👇👇👇

عاجل..الوزير بوريطة يتباحث مع الأمين العام للأمم المتحدة عبر تقنية المناظرة المرئية على هامش الدورة الـ75 للأمم المتحدة ✍️👇👇👇

تباحث ناصر بوريطة وزير الخارجية والتعاون المغربي مع الأمين العام للأمم المتحدة عبر تقنية المناظرة المرئية، وذلك على هامش الدورة الـ75 للجمعية العامة للأمم المتحدة. 

ونقل بوريطة للأمين العام للأمم المتحدة تحيات وتقدير صاحب الجلالة الملك محمد السادس، معبرا عن دعم جلالته لعمل الأمين العام وريادته على رأس منظمة الأمم المتحدة، لاسيما إبان الظروف الاستثنائية والصعبة لجائحة كوفيد-19.

من جهته، كلف الأمين العام للأمم المتحدة الوزير بإبلاغ أحر تحياته للملك محمد السادس، كما أعرب عن امتنانه وتقديره للملك لدعمه الموصول لعمل الأمم المتحدة في مختلف المجالات، لاسيما التنمية المستدامة، وحقوق الإنسان، والتغيرات المناخية، وحفظ السلم والاستقرار والأمن بإفريقيا.

وخلال هذا اللقاء، ثمن بوريطة عاليا بعمل ومبادرات السيد غوتيريش في إطار الاستجابة الجماعية لجائحة كوفيد-19.

ومكنت هذه المباحثات من الوقوف على التعاون المثمر ومتعدد الأبعاد القائم بين المغرب والأمم المتحدة، لاسيما في إطار عمليات حفظ السلم وقضايا التنمية المستدامة والبيئة ومكافحة الإرهاب، وكذا القضايا العالمية والمشتركة.

كما تمحورت مباحثات الودير بوريطة والأمين العام للأمم المتحدة حول آخر التطورات المتعلقة بقضية الصحراء المغربية .

وشكل هذا اللقاء الذي جرى في جو ودي، أيضا، مناسبة للتباحث بخصوص القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، لاسيما الوضع بليبيا ومنطقة الساحل، ومجموع القارة الإفريقية.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021