|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...مجموعة Dislog تعلن شراء فئة المناديل الورقية At Home" التابعة لشركة Fine Hygienic Holding FHH في المغرب العربي✍️👇👇👇

بلخياطوقعنا عقد تشغيل لفئة المناديل الورقية " At home" في جميع بلدان المغرب العربي

التازيفي الأسابيع المقبلة، سنواصل القيام بعمليات استحواذ تجاري مماثلة في المغرب وتونس

جيمس مايكل لافرتيسنستمر في دعم العلامة التجارية من خلال جميع ابتكاراتنا لنقدم  للمستهلك المغربي أحدث مجموعة من منتجاتنا الورقية المعقمة

أعلنت مجموعة Dislog لريادة الأعمال عن شراء فئة المناديل الورقية "At Home" التابعة لشركة Fine Hygienic Holding  FHH في المغرب العربي.

وأوضحت مجموعة ديسلوغ في بلاغ توصل موقع نجيپريس بنسخة منه اليوم الثلاثاء أن أنشطة Dislog Group ستنطلق في تونس ابتداء من النصف الأول من سنة 2021 برقم مبيعات إضافي يصل إلى 110 مليون درهم مع الحفاظ على الوظائف بنسبة 100٪، مؤكدة بأن المجموعة ارتأت تعيين خالد الدباغ مديرا للموقع الصناعي. 

وأضاف البلاغ ذاته "كما تفخر Dislog Group بالإعلان عن اقتنائها أصول مصنع المناديل الورقية التابع لشركة FHH في المغرب، والذي يقع على مساحة 24000 متر مربع،لذلك، عينت المجموعة خالد الدباغ مديرا لموقع سابينو الصناعي ومديرا لأنشطة التوسع في المغرب العربي.

  واتباعا لذلك قال المدير العام لمجموعة ديسلوغ الوزير السابق للشباب والرياضة منصف بلخياط في تصريح خاص لـNajibPress, "يسعدني جدا أن أرى أن مجموعتنا الصناعية تواصل نموها الخارجي لتصبح فاعلا رئيسيا في إنتاج وتوزيع المنتجات الاستهلاكية"، مضيفا "لقد وقعنا عقد تشغيل لفئة المناديل الورقية " At home"، والتي تشمل مناديل الوجه والمناشف الورقية وورق الحمام، في جميع بلدان المغرب العربي, وسيسمح لنا ذلك بتحقيق رقم مبيعات إضافي قدره 110 مليون درهم اعتبارا من سنة 2020 وإنشاء جمهور مهم لإطلاق أنشطتنا الصناعية والتوزيعية والتجارة الإلكترونية في تونس اعتبارا من النصف الأول من سنة 2021 ''.

من جانبه صرح علي التازي، المدير العام لشركة Dislog Industries ، لنفس المنبر الإعلامي أن ” هذا الإستحواذ التجاري ، الذي يلي استحواذ على Ace ، يعزز محفظتنا من العلامات التجارية الخاصة وعلامات إدارة الامتياز للشركة، موضحا "وبالتالي يسمح بإنشاء تآزر داخل قسمنا الصناعي، مضيفا "السبب في أننا قررنا البدء في هذا النشاط هو أن "فاين" هي علامة تجارية للمناديل الورقية المعقمة تتمتع بسمعة طيبة للغاية بين المستهلكين، مع هذا الاقتناء، سيتم الحفاظ على 60 وظيفة في مصنع الأقمشة التابع لشركة FHH في المغرب، وفي الأسابيع المقبلة، سنواصل القيام بعمليات استحواذ تجاري مماثلة في المغرب وتونس” يورد علي التازي. 

من جهة أخرى قال جيمس مايكل لافرتي، المدير العام لشركة Fine Hygienic Holding لـ"نجيپريس" أن "FHH تعمل مباشرة في المغرب منذ 15 عاما، وتقدم منتجات نظافة ورقية عالية الجودة إلى المنطقة، ومع ذلك، سنستمر في خدمة عملائنا المخلصين من خلال شركائنا Dislog Group بصفتها صاحب الاستحواذ في فئة مناديل الحمام من "Fine in the Maghreb" ، مضيفا "سنستمر في دعم العلامة التجارية من خلال جميع ابتكاراتنا لنقدم  للمستهلك المغربي أحدث مجموعة من منتجاتنا الورقية المعقمة "، موضحا "تمت هيكلة الصفقة بفضل شركة Hilmi Law firm على الجانب المغربي وGarrigues الجانب الأردني.

جدير بالذكر أن مجموعة Dislog قد تأسست في سنة 2005 من طرف منصف بلخياط، وهي مجموعة مغربية متكاملة وفاعل رئيسي في التوزيع والخدمات اللوجستية مع رأسمال يبلغ 2.8 مليار درهم وقوى عاملة تتكون من 1600 شخص.

بفضل خبرتها التجارية، أصبحت مجموعة Dislog في غضون 10 سنوات "مزود الخدمة الكاملة" رائدا في المغرب من خلال خمس مجالات تنشط فيها:

- مجال التوزيع والخدمات اللوجستية: Dislog وComptoir Service وRQC وBLS و Dislog International

- المجال الصناعي: CHO Maroc ،Edita Maroc ،HMI ،DMI وSelman

- مجال التجارة الإلكترونية والرقمية: Chari.co ،Chari.ma

- مجال الصحافة: Cross Word and Horizon Press

بدأت المجموعة نشاطها في سنة 2005 كموزع لشركة P&G في مناطق معينة من المملكة عن طريق رائد المجموعة Dislog.

ثم اتبعت المجموعة استراتيجية تطوير استباقية مكنتها من أن تصبح المشغل المغربي الوحيد لدمج سلسلة القيمة بأكملها من الشراء إلى الإنتاج والتوزيع، من خلال:

- عمليات التملك الأفقية (Communivers ...) لتنويع خرائطها وتوسيع مناطق توزيعها. - عمليات التملك العمودية (RQC ،BLS ،Selman ،Comptoir Service ،FATER ،HMI) من أجل توسيع وتنويع قوة المجموعة.

تمتلك المجموعة 18 موقعا للتخزين يغطي مساحة تزيد عن 130.000 متر مربع، بما في ذلك 4 مواقع إنتاج تشغيلية، بالإضافة إلى أسطول يضم أكثر من 900 مركبة تمكنها من تغطية أكثر من 70.000 نقطة بيع، مما يسمح لها بالوصول إلى مليون بيت على أساس يومي

بينما مجموعة فاين Fine Hygienic Holding، فهي إحدى المجموعات المتخصصة في الورق الصحي الرائدة في العالم والشركة المصنعة الرائدة لمنتجات النظافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تخدم المجموعة المستهلكين في أكثر من 80 دولة حول العالم، من خلال التزامها بأن تصبح "النجم الساطع لعالم الأعمال العربي للسلع الاستهلاكية سريعة الدوران"، تركز شركة FHH على الرفاهية والاستدامة وعمليات الإنتاج المتطورة وبرامج المسؤولية الاجتماعية للشركات الرائدة والمنتجات الحائزة على جوائز. 

كما تقدم الشركة خطا متنوعا من المنتجات، حيث تتخصص في تصنيع منتجات النظافة، وتشمل المناديل، ورق الحمام، حفائظ الأطفال، الفوط النسائية، والورق الصحي للحمام وغيرها.. بالإضافة إلى المنتجات خارج المنزل لاستيعاب جميع أنواع المؤسسات الخاصة والعامة بالإضافة إلى معدات الحماية الشخصية (PPE).

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021