|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل وبالصور...هذا هو قاتل الطفل عدنان...والشعب يطالب بـ"إعدامه"✍️👇👇👇

عاجل وبالصور...هذا هو قاتل الطفل عدنان...والشعب يطالب بـ"إعدامه"✍️👇👇👇
تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي قبل قليل صورا للجاني وقاتل الطفل عدنان بوشوف بعدما إغتصبه ودفنه بالقرب من منزله بمدينة طنجة .

 

عاجل وبالصور...هذا هو قاتل الطفل عدنان...والشعب يطالب بـ"إعدامه"✍️👇👇👇
ومباشرة بعد إنتشار خبر موت وقتل الطفل عدنان على مواقع التواصل الإجتماعي كالنار في الهشيم, طالب المغاربة بـ"إعدام" القاتل حتى يكون عبرة لكل من سولت له نفسه الإعتداء وقتل الأطفال الأبرياء بهذه الطريقة الوحشية والخالية من الإنسانية والرحمة والشفقة.

 

عاجل وبالصور...هذا هو قاتل الطفل عدنان...والشعب يطالب بـ"إعدامه"✍️👇👇👇
بينما غرد آخرون بالقول "حتا الإعدام قليل فحقو يجب معاقبته في ساحة أمام أنظار الشعب المغربي حتى الموت، ليشفي غليل أسرته المكلومة التي اعتصر قلبها وغليل الشعب المغربي الذي لم يتقبل هذا السلوك الإجرامي، حيث عبر عن إستيائه وسخطه تجاه هذه الطريقة التي مات بها طفل يافع في مقتبل العمر.
 

يذكر أن الشرطة القضائية بمدينة طنجة قد وضعت 3 أشخاص آخرين اليوم السبت  يكترون مع المشتبه في قتل الطفل عدنان نفس الشقة تحت الحراسة النظرية، وذلك للاشتباه في تورطهم في عدم التبليغ خاصة أنهم عاينوا صور المشتبه به على مواقع التواصل الإجتماعي، ولاحظوا تغيرا كبيرا في تصرفاته وطباعه منذ يوم الاثنين، يوم وقوع الجريمة، دون أن يقوم أي أحد منهم بتبليغ مصالح الأمن.




زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021