|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

حصري...حادثة سير خطيرة بشارع 2 مارس بالدارالبيضاء بين دراجة نارية وسيارة صغيرة✍️👇👇👇

حصري...حادثة سير خطيرة بشارع 2 مارس بالدارالبيضاء بين دراجة نارية وسيارة صغيرة✍️👇👇👇
حصري...حادثة سير خطيرة بشارع 2 مارس بالدارالبيضاء بين دراجة نارية وسيارة صغيرة✍️👇👇👇
اهتز شارع 2 مارس ليلة أمس الأربعاء في حدود الساعة 11:20 دقيقة على وقع حادثة سير خطيرة بين سائق دراجة نارية من نوع "موتوبيكان" وسيارة من نوع لوكان رمادية اللون، وذلك بمحاذاة سناك الوجبات السريعة tacos de lion.
وعلم موقع نجيپريس من مصادره الخاصة التي كانت تتواجد بمكان الحادث، أن صاحب الدراجة النارية كان يريد أن يقوم بنصف دورة من شارع 2 مارس، فإذا به يتفاجأ بسيارة قادمة بسرعة جنونية من الإتجاه المعاكس، حيث صدمته بقوة حتى سقط على الأرض مغشيا عليه، وذلك بعدما ارتطم رأسه مع الزجاجة الأمامية للسيارة التي كان يقودها شاب رفقة أصدقائه، حيث حاول سائق السيارة في بداية الأمر الهروب من مكان الحادث، إلا أن صراخ المارة ألزمه بالوقوف غير بعيد عن مكان الحادث بمسافة لا تقل عن 20 مترا تقريبا.
وحسب المعطيات التي توفر عليها موقع نجيپريس من مصادره المطلعة، فإن صاحب الدارجة النارية الذي تعرض للحادث المروع يشتغل في شركة "گلوفو" المتخصصة في توصيل السلع والوجبات الغدائية إلى جميع أنحاء مدينة الدارالبيضاء، حيث من المرجح أنه في تلك اللحظة قبل وقوع الحادث كان يتجه لإيصال طلب زبون ما إلى منزله.
هذا وبعد مرور وقت قصير على وقوع الحادث المميث وفق المصدر ذاته حضر رجال الوقاية المدنية بسيارة الإسعاف إلى عين المكان، حيث نقلوا المصاب على وجه السرعة إلى المستشفى التابع لمنطقة 2 مارس من أجل تلقى الإسعافات الأولية، بعد ذلك حضر رجال الشرطة القضائية إلى مكان الحادث من أجل معرفة أسباب وقوع الحادث، وتسهيل عملية المرور، حيث قاموا برسم المكان وفتحوا تحقيقا في الموضوع.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021