|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بلجيكا تعلن عن فتح المساجد ابتداء من يوم الإثنين المقبل

بلجيكا تشرع في فتح المساجد ابتداء من يوم الإثنين المقبل
بلجيكا تشرع في فتح المساجد ابتداء من يوم الإثنين المقبل



أعلنت الحكومة البلجيكية عن حزمة جديدة من الإجراءات، التي من شأنها أن تعيد الحياة إلى طبيعتها بشكل كبير في البلاد بعد فترة من الإجراءات التقييدية على خلفية مواجهة تفشي وباء «كورونا».



وخلال مؤتمر صحافي في بروكسل، قالت صوفي ويلموس رئيسة الحكومة، إن الأمور ستعود إلى طبيعتها في باقي الأنشطة التي كانت معطلة منذ أواخر مارس ولكن مع الالتزام بالشروط الصحية على أن يكون ذلك على مرحلتين، الأولى تبدأ في 8 يونيو وتشمل دور العبادة ومنها المساجد وبحد أقصى 100 شخص، على أن تتم زيادة العدد إلى 200 شخص في مطلع يوليو، كما ستعود المطاعم والمقاهي إلى العمل اعتباراً من الثامن من يونيو ولكن بشروط منها الالتزام بالتباعد الجسدي بين العملاء وبين الطاولات.


وكذلك سيتم السماح باستئناف الأنشطة الثقافية من دون جمهور يوم 8 من يونيو على أن يُسمح للأنشطة الثقافية بحضور جمهور بحد أقصى 200 شخص اعتباراً من مطلع يوليوز، وستعود التدريبات الرياضية للفرق الجماعية، أما الألعاب التي يوجد بها تلامس جسدي مثل الجودو والملاكمة وغيرها فستكون التدريبات بشكل فردي، على أن يُسمح للجمهور بحضور الأنشطة الرياضية اعتباراً من مطلع يوليو القادم كما ستُفتح صالات الأفراح اعتباراً من مطلع يوليو بحد أقصى 50 شخصاً.


كما ستفتح بلجيكا الحدود للسفر إلى دول أخرى اعتباراً من 15 يونيو، ولكن مع مراعاة الشروط التي تضعها الدولة التي سيتم السفر إليها.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021