|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...ماكرون : استعادة استقلالنا للعيش بسعادة ستكون هذه هي الأولوية للسنتين القادمتين✍️👇👇👇

عاجل...ماكرون : استعادة استقلالنا للعيش بسعادة ستكون هذه هي الأولوية للسنتين القادمتين✍️👇👇👇
عاجل...ماكرون : استعادة استقلالنا للعيش بسعادة ستكون هذه هي الأولوية للسنتين القادمتين✍️👇👇👇




قال الرئيس الفرنسي أيمانويل ماكرون قبل قليل عبر صفحته الرسمية في موقع التويتر "استعادة استقلالنا للعيش بسعادة والعيش بشكل أفضل: ستكون هذه هي الأولوية للسنتين القادمتين التي أريدها مفيدة للأمة".





وأضاف المتحدث ذاته في تدوينة أخرى قائلا : "لم ينته الكفاح ضد الوباء ، لكني سعيد معكم من أجل هذا الانتصار الأول ضد الفيروس، وأنا أفكر في هذه اللحظة بعاطفة موتانا وعائلاتهم ، التي كان حدادها أكثر قسوة بسبب قيود هذه الفترة".


وغرد ماكرون في تدوينة أخزى قائلا : "هذا لا يعني أن الفيروس اختفى. سيتعين علينا أن نعيش معه لفترة طويلة ، ونحترم قواعد المسافة الجسدية ، ونراقب تطور الوباء لتحضيرنا في حالة عودة ذلك بقوة أكبر".
وأضاف "اعتبارًا من الغد ، سنكون قادرين على قلب الصفحة في أول فعل للأزمة التي مررنا بها للتو، متوعدا باكتشاف متعة التواجد معًا ، واستئناف العمل تمامًا ، ولكن أيضًا للترفيه عن أنفسنا وزراعتهم. انبسط", موضحا بأنه سوف يعيد اكتشاف جزء من فن العيش لدينا ، ذوقنا للحرية. باختصار ، سنجد فرنسا بالكامل.
وفي سياق متصل قال إيمانويل ماكرون في تدوينة أخرى، "في 16 مارس ، قمنا باختيار إنساني لوضع الصحة فوق الاقتصاد من خلال مطالبتك بالبقاء في المنزل. ثم أظهرت شعوراً رائعاً بالمسؤولية، مضيفا "سوف نعيد اكتشاف جزء من فن العيش لدينا ، ذوقنا للحرية. باختصار ، سنجد فرنسا بالكامل".

من جهة أخرى قال المتحدث ذاته في تدوينة أخرى "بالنسبة لكبار السن لدينا في دور أو مؤسسات التقاعد ، يجب الآن السماح بالزيارات"، مضيفا "قد تجرى الجولة الثانية من الانتخابات البلدية في البلديات المعنية في 28 يونيو".

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021