|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..الإتحاد الدولي للصحفيين يعلن مبادرة عالمية للصحافة النوعية لإنقاذ الوظائف وحمايتها✍️👇👇👇


عاجل..الإتحاد الدولي للصحفيين يعلن مبادرة عالمية للصحافة النوعية لإنقاذ الوظائف وحمايتها✍️👇👇👇
عاجل..الإتحاد الدولي للصحفيين يعلن مبادرة عالمية للصحافة النوعية لإنقاذ الوظائف وحمايتها✍️👇👇👇


أعلن الاتحاد الدولي للصحفيين مبادرة عالمية للصحافة النوعية لانقاذ الوظائف وحمايتها.


وفي بيان له صادر بالتزامن مع اليوم العالمي للصحافة ذكر الاتحاد أن المؤسسات الإعلامية ستتضرر بفعل الجائحة خاصة بعد تسجيل حالات إغلاق متعددة لمؤسسات إعلامية.


واقترح الاتحاد الدولي للصحفيين في بيانه خطة تحفيزية لانقاذ مؤسسات الإعلام الأكثر تضررا عبر دعوة الحكومات إلى الالتزام بالصحافة النوعية باتخاذ اجراءات سياسية واقتصادية تضمن ديمومة الإعلام الجيد وتحمي الصحفيين المحترفين في مواجهة انتشار الإعلام التجاري البحت.
عاجل..الإتحاد الدولي للصحفيين يعلن مبادرة عالمية للصحافة النوعية لإنقاذ الوطائف وحمايتها✍️👇👇👇
وقد ذكّر البيان بالدور الطلائعي الذي لعبه الصحفيون في تثقيف المواطنين وتحسيسهم وتمكينهم من مادة علمية للتوقي من جائحة كوفيد 19 وعدّد البيان حالات استغلال الأزمة الصحية للتضييق على الصحفيين وسجنهم وتأسف للقرارات الأحادية التي اتخذتها بعض وسائل الإعلام عبر تخفيض رواتب الصحفيين وتسريحهم.


يذكر أن الإتحاد الدولي للصحفيين تأسس سنة 1926 وهو أكبر منظمة عالمية للصحفيين ويمثل أكثر من 600 الف صحفي في 187 نقابة وجمعية في 146 دولة حول العالم.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024