|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

ارتفاع صاروخي في عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في مصر ✍️👇👇👇

ارتفاع صاروخي في عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في مصر ✍️👇👇👇
ارتفاع صاروخي في عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في مصر ✍️👇👇👇



سجلت المختبرات الصحية في مصر، اليوم الخميس، 1127 إصابة جديدة بفيروس “كوفيد-19” وهي أعلى حصيلة يومية للإصابات منذ بدء تفشي الوباء في البلاد.


وأعلنت وزارة الصحة المصرية، في بيان، أن العدد الإجمالي للمصابين ارتفع إلى 20 ألفا و 723 من ضمنهم 5359 تعافوا وغادروا مستشفيات العزل والحجر الصحي.


في المقابل، تم تسجيل 29 حالة وفاة كأعلى معدل يومي، ما يرفع عدد الوفيات إلى 845.
وحسب الوزارة، فإن المنحى التصاعدي للإصابات في الفترة الأخيرة، يعزى إلى عدم اتخاذ الإجراءات الاحترازية من لدن المواطنين خاصة خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان وتردد الناس على الأسواق الشعبية بأعداد كبيرة، بالإضافة إلى تزايد وتيرة السفر الداخلي.


وتتوقع السلطات المصرية بلوغ ذروة تفشي الفيروس في البلاد في غضون الأسبوعين المقبلين، بعد تزايد معدلات الإصابة في الفترة الأخيرة.
وتبدأ الحكومة المصرية في تطبيق إجراءات جديدة لحظر التجول، بدءا من بعد غد السبت حيث من المقرر أن يتم حظر حركة المواطنين من الثامنة مساء بالتوقيت المحلي وحتى السادسة من صباح اليوم التالي، ولمدة 15 يوما.


وكان وزير التعليم العالي خالد عبد الغفار قد توقع مؤخرا، أن يصل أقصى عدد حالات الإصابة في البلاد إلى 40 ألف حالة بحلول منتصف يوليوز المقبل، مبرزا أن الفيروس سيبدأ في الانحسار ابتداء من هذا التاريخ.



زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021