|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

الفزازي يرد بقوة على رئيس موريطانيا بعد خرجته الإعلامية الأخيرة بمناسبة عيد الفطر وهذا ما قاله✍️👇👇👇

الفزازي يرد بقوة على رئيس موريطانيا بعد خرجته الإعلامية الأخيرة بمناسبة عيد الفطر وهذا ما قاله✍️👇👇👇
الفزازي يرد بقوة على رئيس موريطانيا بعد خرجته الإعلامية الأخيرة بمناسبة عيد الفطر وهذا ما قاله✍️👇👇👇



قال الشيخ محمد الفزازي أمس الأحد في تدوينة له على صفحته الرسمية في الفايسبوك إن "رئيس موريتانيا يهنئ رئيس البوليساريو بمناسبة عيد الفطر ويصفه برئيس الجمهورية...


وأضاف الفزازي في نفس التدوينة قائلا . "حلقة استفزازية أخرى في سلسلة الاستفزازات الموريتانية التي لا تقلّ عدوانية عن مواقف الجزائر الجارة الجائرة، إنه نكرانٌ للجميل ... ونكران للتاريخ وللعهد... بل خلع للبيعة التي في رقاب شيوخ القبائل الموريتانية للجالس على العرش في الرباط...


وأوضح المتحدث ذاته "بالأمس القريب كانت دولة موريتانية الحالية قطعة من التراب المغربي... وكنا ونحن في صف الدراسة نرسم خريطة المغرب من طنجة إلى نهر السنغال، وكانت شنكيط موريتانيا أرضاً مغربية لا اختلاف فيها ولا عليها... وكذلك تندوف وبشار والصحراء المحسوبة الآن على جنوب غرب الجزائر بقرار استعماري فرنسي.


وتساءل المصدر ذاته "لماذا إذن هذا التصعيد الاستفزازي الآن؟ هل هي اليد الخبيثة (لابن زعطوط) أم يد الدب الداشر الأهبل؟ أم هو الغاز الجزائري (الرشوة) أم هو كل ذلك؟؟، مضيفا "إنها مناورات سياسية غبية في منتهى الغباء. يجب على الشعب الموريتاني ألا يسكت عن خرجات رئيسه اللامسؤولة تماماً كما يفعل الشعب الجزائري الشقيق الرافض لسياسة الجنرالات المساندين لجبهة دولة الوهم والهمّ.


وأضاف الفزازي "إنه لا يصح إلا الصحيح، والصحيح "المصحصح" أنّ الصحراء المغربية آمنة وفي يدٍ أمينة ... ترفرف فوقها راية المملكة بحماية الصحراويين أنفسهم قبل غيرهم من رجال المغرب الأشداء. الازدهار يغمر الأرض حتى لكويرة، ومقارنة بسيطة بين مدينة العيون مثلاً أو الداخلة أو السمارة أو بوجدور بنواكشوط العاصمة كفيلة بترديد المَثل(شتان بين الثرى والثريا) أما جمهورية تندوف، جمهورية العار والغبار، فهي جمهورية العار والغبار.


وختم قوله "أيا رئيسَ موريتانيا استحِ فالحياءُ خيرٌ كله. ولا تعضّ يد مغربٍ أحسن إليك، فالعضّ من شِيَم الكلاب يضيف محمد الفزازي رئيس الجمعية المغربية للسلام والبلاغ.



زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021