|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

القنصل العام للمغرب في مايوركا : تم إحداث خلية أزمة لتقديم المساعدة والدعم المستمرين للجالية المغربية المقيمة بالخارج✍️👇👇👇

القنصل العام للمغرب في مايوركا : تم إحداث خلية أزمة لتقديم المساعدة والدعم المستمرين للجالية المغربية المقيمة بالخارج✍️👇👇👇
القنصل العام للمغرب في مايوركا : تم إحداث خلية أزمة لتقديم المساعدة والدعم المستمرين للجالية المغربية المقيمة بالخارج✍️👇👇👇



أبرزت القنصل العام للمملكة المغربية في مايوركا، نزهة الطاهر التدابير التي اتخذتها القنصلية العامة لمساعدة كافة المغاربة المتواجدين بالمنطقة، من خلال التنسيق المستمر مع سفارة المملكة المغربية في مدريد، وذلك وفقا لتعليمات وزارة الشؤون الخارجية، والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج.


وتحدثت نزهة الطاهر في تصريح للقناة الوطنية " الأولى" عن مجمل التدابير التي اتخذتها التمثيليات الدبلوماسية والقنصلية منذ الإعلان عن إغلاق الحدود البرية والبحرية والجوية للمملكة.


وبهذا الصدد، وبتعاون وثيق مع سفارة المملكة المغربية في مدريد، تم اتخاذ عدة تدابير لتلبية احتياجات المغاربة المقيمين في الجزر الأربع وأيضا المواطنين المغاربة العالقين هناك.


وأشارت الطاهر إلى أنه تم إحداث خلية أزمة لتقديم المساعدة والدعم المستمرين لمواطنينا. وبالموازاة مع ذلك، قامت مجموعة من الفرق الناشطة على شبكات التواصل الاجتماعي بالتنسيق والتواصل الى جانب فاعلين جمعويين ومتطوعين من أجل تقديم الدعم لمواطنينا العالقين في ظل هذه الأزمة وكذلك فيما يخص مسألة الدفن بالمقابر الإسلامية.


وبهذه المناسبة، أعربت القنصل العام للمغرب في مايوركا عن خالص الشكر للجالية المغربية المقيمة وكذا السلطات المحلية ومختلف الجهات الفاعلة في جزر البليار.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022