|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تتويج 5 قراء مغاربة بجائزة "التحبير للقرآن الكريم وعلومه 2020" بأبوظبي عبر تقنية "الفيديو عن بعد"✍️👇👇👇

تتويج 5 قراء مغاربة بجائزة "التحبير للقرآن الكريم وعلومه 2020" بأبوظبي عبر تقنية "الفيديو عن بعد"✍️👇👇👇
تتويج 5 قراء مغاربة بجائزة "التحبير للقرآن الكريم وعلومه 2020" بأبوظبي عبر تقنية "الفيديو عن بعد"✍️👇👇👇



فاز خمسة قراء مغاربة من الذكور والاناث بجائزة “التحبير للقرآن الكريم وعلومه 2020 ” في دورتها السادسة والتي تقام بأبوظبي كل سنة خلال شهر رمضان المبارك .


وهكذا حازت الشابة فاطمة الزهراء المرابط على جائزة أفضل ترتيل للقرآن الكريم في ” فئة كل الجنسيات -الإناث “، فيما نالت كل من كوثر الزييري، وشيماء لشهاب المركزين الثاني والثالث .


وفي فئة “كل الجنسيات -الذكور ” ، فاز القارىء المغربي أنس المحمدي بجائزة أفضل ترتيل للقرآن الكريم ، كما نال مواطنه عبدالله بلا المركز الثالث فيما عاد المركز الثاني لمجد غمدان عبدالسلام من اليمن.


وتم تتويج الفائزين بالجائزة خلال حفل افتراضي عن بعد نظم في أبوظبي ترأسه الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الاماراتي ،وذلك بمشاركة القائمين على الجائزة و مرتلين من جنسيات مختلفة شملت بالاضافة الى المغرب كلا من اليمن وباكستان واندونيسيا والاردن إلى جانب الفائزين من مواطني ومواطنات دولة الإمارات .


وتضم الجائزة فئتين رئيسيتين تتعلق بالأولى بفئة الترتيل للقرآن الكريم والتي تقسم إلى ثلاثة أقسام أحدها مفتوح لكل الجنسيات من كافة أنحاء دول العالم، من الذكور والإناث والاطفال ، فيما يهم القسم الثاني من الجائزة المواطنين الاماراتيين من الذكور والإناث والأطفال كذلك ،بينما تم تخصيص القسم الثالث لأصحاب الهمم تقديراً لهذه الفئة من المجتمع.


أما الفئة الثانية الرئيسية، فتهم فئة الفيلم القصير التي اختير لها هذه السنة موضوع “التضامن الأسري والتضافر المجتمعي، /المسؤولية الأسرية والمجتمعية”.


وقال القائمون على الجائزة ان عدد المشاركين في الدورة السادسة بلغ 3394 مشاركا من 58 جنسية ، مقارنة مع 1932 مشاركاً في الدورة السابقة.


وكانت دورة 2019 من الجائزة قد شهدت تتويج ثلاث شابات مغربيات في مجال ” ترتيل القرآن الكريم” بالنسبة لفئة ” الإناث كافـة الجنسـيات ” حيث فازت بالمركز الأول شيماء زروال، وبالمركز الثاني سارة الحيلي، والثالث سلمى الصحصاح.


تجدر الاشارة الى أن قيمة الجائزة تبلغ 30 ألف درهم إماراتي بالنسبة للفائز بالمركز الأول و20 ألف درهم للمركز الثاني و 10 آلاف درهم للمشارك الذي جاء في المركز الثالث.



زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021