|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..العثماني للمغاربة: سنخبركم بتطورات تدبير الحجر الصحي ما بعد 20 ماي...قراو التفاصيل✍️👇👇👇

عاجل..العثماني للمغاربة: سنخبركم بتطورات تدبير الحجر الصحي ما بعد 20 ماي...قراو التفاصيل✍️👇👇👇
عاجل..العثماني للمغاربة: سنخبركم بتطورات تدبير الحجر الصحي ما بعد 20 ماي...قراو التفاصيل✍️👇👇👇



أوضح رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني، أن الاجتماع المشترك لمجلسي النواب والمستشارين الذي سيعقد يوم الاثنين 18 ماي 2020 سيخصص للتواصل مع السيدات والسادة نواب الأمة والمستشارين، ومن خلالهم مع كافة المواطنات والمواطنين، بشأن تطورات تدبير الحجر الصحي ما بعد 20 ماي.

وأشار العثماني ، في كلمته الافتتاحية لمجلس الحكومة المنعقد يوم الخميس 14 ماي 2020، أن هذا الاجتماع المشترك جاء بناء على طلب تقدم به رئيس الحكومة طبقا لمقتضيات الفصل 68 من الدستور، وهو الطلب الذي تجاوب معه مجلسا البرلمان مشكورين، وحددوا موعد انعقاد الجلسة المشتركة وجدول أعمالها.


كما أكد رئيس السلطة التنفيذية أن بلادنا تواجه تحديات كبيرة على عدة أصعدة، "لكننا نواجهها بعزم وإرادة، وكلنا أمل في أننا سننتصر في المعركة ضد هذا الوباء وتداعياته".


وفي هذا السياق، عبّر العثماني عن اعتزازه بكون بلادنا لا زالت مرفوعة الرأس بفضل ما حققناه جميعا، تحت القيادة المتبصرة للملك محمد السادس وتوجيهاته الحكيمة، وكذا بفضل التلاحم القوي للمواطنات والمواطنين في مواجهة الجائحة وتداعياتها.


وأشاد رئيس الحكومة بالقطاعات الحكومية، وزراء ومسؤولين وأطرا، الذين يبذلون في هذه الأيام جهدا إضافيا وكبيرا من أجل اقتراح سيناريوهات قطاعية لتدبير تداعيات هذه المرحلة، كل في مجال اختصاصاته، قبل بلورة مشروع يأخذ بعين الاعتبار ضرورة حماية صحة المواطنات والمواطنين ومتطلبات تنشيط الحركة الاقتصادية بما يسهم في تلبية الحاجات الاجتماعية والمعيشية لعموم المواطنين.


كما جدد الدكتور العثماني التحية للأطر والمهنيين في جميع القطاعات والتخصصات، ونوّه بمجهوداتهم الكبيرة التي يبذلونها، كل في مجاله وفي إطار مسؤولياته، "دون أن ينسينا هذا الأمر التحية والتنويه بالمواطنات والمواطنين، الذين أبانوا في عمومهم عن مستوى عال من الوعي والانخراط والصبر، الذي يضرب به المثل".



زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021