|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

ولاية أمن البيضاء تتفاعل مع الفيديو الذي اتهم فيه شخص شرطي المرور بتحرير مخالفة مرورية وعرضه لسلوك غير لائق✍️👇👇👇

ولاية أمن البيضاء تتفاعل مع الفيديو الذي اتهم فيه شخص شرطي المرور بتحرير مخالفة مرورية وعرضه لسلوك غير لائق✍️👇👇👇
ولاية أمن البيضاء تتفاعل مع الفيديو الذي اتهم فيه شخص شرطي المرور بتحرير مخالفة مرورية وعرضه لسلوك غير لائق✍️👇👇👇



تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء، بشكل جدي وسريع، مع مقطع فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه أحد مستعملي الطريق وهو يسوق مركبته قبل أن يتوقف أمام شرطي مكلف بتنظيم السير والجولان، حيث اتهمه بأنه حرر في حقه محضر مخالفة مرورية، وأنه عرضه لسلوك غير لائق عبر إيحاءات جسدية غير مقبولة.



وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني والذي توصل موقع تجيپريس بنسخة منه اليوم الأربعاء، أن الشق الإداري من البحث، أوضح بأن الشرطي المذكور أوقف السائق الذي وثق الشريط يوم 12 ماي الجاري، وتحديدا عند الساعة 14 و35 دقيقة، وذلك بسبب ارتكابه لمخالفة عدم احترام علامة قف، حيث حرّر في حقه محضر المخالفة المرورية مقابل وصل الإيداع.



وأوضح المصدر ذاته أنه بعد انصرام زهاء 45 دقيقة تقريبا، عاد الشخص المخالف وطلب أداء الغرامة التصالحية الجزافية بعين المكان، حيث أخطره الشرطي بضرورة مراجعة مكتب المخالفات بالمنطقة الأمنية بسبب تحرير المحضر في النازلة، وهي الوقائع التي وثقها المعني بالأمر بكاميرا محمولة وبث مقاطعها المصورة بشكل مباشر على وسائط الاتصال.



وأضاف البلاغ ذاته أنه حرصا على التطبيق السليم والحازم للقانون، فقد فتحت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن البرنوصي بمدينة الدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات تحرير هذه المخالفة المرورية، والتحقق من الاتهام الذي ادعاه السائق المذكور، وما إذا كان صحيحا أم كيديا، وذلك ليتسنى ترتيب المسؤوليات على ضوء نتائج البحث.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021