|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..تغطية إعلامية "حصرية" ترامب من مؤتمره الصحفي : أتوقع المزيد من الوفيات خلال الأسابيع القادمة ودواء كورونا سيأتي بمرحلة لاحقة✍️👇👇👇

عاجل..تغطية إعلامية "حصرية" ترامب من مؤتمره الصحفي : أتوقع المزيد من الوفيات خلال الأسابيع القادمة ودواء كورونا سيأتي بمرحلة لاحقة✍️👇👇👇
عاجل..تغطية إعلامية "حصرية" ترامب من مؤتمره الصحفي : أتوقع المزيد من الوفيات خلال الأسابيع القادمة ودواء كورونا سيأتي بمرحلة لاحقة✍️👇👇👇




قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قبل قليل في ندوة صحفية عقدها بمقر البيت الأبيض في الولايات المتحدة الأمريكية، "أتوقع المزيد من الوفيات خلال الأسابيع القليلة القادمة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد بشكل رهيب في أمريكا، مؤكدا بأن الموت في بعض الولايات سيتجاوز بعض التوقعات.

وأضاف المتحدث ذاته في نفس المؤتمر الصحفي أن أمريكا لديها مخزون من دواء هيدروكلوروكين وستحصل على المزيد منه خلال الأيام القليلة القادمة، وهو مستعد لتناول دواء "هيدروكلوروكين" إذا اضطر لذلك، موضحًا بأن فيروس كورونا انتشر بشكل واسع في ولاية "لويزيانا"، وهو الشئ الذي دفع بنا في رئاسة الدولة الأمريكية إلى تخزين احتياط طبي كبير من وسائل الوقاية، مؤكدا بأن أكثر من 92 في المائة من المصابين يتعافون بشكل جيد هذه الأيام.


وفي سياق متصل أوضح ترامب أن أمريكا تنفي نفيًا قاطعًا اتهامات ألمانيا بقرصنة الولايات المتحدة الأمريكية على شحنة كمامات، متمنيا أن تعود الحياة لطبيعتها في أقرب وقت ممكن، مبرزًا بأن أمريكا لا تعمل وفق حالة الطرارئ .

من جهة أخرى أضاف المصدر ذاته إلى أنه يتوقع المزيد من الوفيات خلال الأيام القليلة المقبلة. داعيا الأمريكيين بإلتزام منازلهم لوقف تفشي فيروس كورونا، مضيفا بأنه أرسل آلاف الجنود لمواجهة الكورونا فايروس، مؤكدا بأن أمريكا لن تنفصل عن العالم، طالبا من الكونغريس المزيد من الأموال لمساعدة الدولة على هذا الفيروس القاتل. وطالبا أيضا من وسائل الإعلام الدولية بالكف عن نشر الإشاعات وزرع الهلع والخوف في نفوس المواطنين الأمريكيين يورد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022