|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

في عز أزمة فيروس كورونا أمن وجدة يضبط 13 امرأة كن يستحمن داخل حمام ويعتقل مالكة الحمام

في عز أزمة فيروس كورونا أمن وجدة يضبط 13 امرأة كن يستحمن داخل حمام ويعتقل مالكة الحمام 
في عز أزمة فيروس كورونا أمن وجدة يضبط 13 امرأة كن يستحمن داخل حمام ويعتقل مالكة الحمام



ذكرت وسائل إعلام مغربية أن السلطات المحلية وعناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية امن وجدة،ضبطت  اليوم الأحد، 13 من النسوة كن يستحمن داخل حمام في حي أكدال “لازاري” بوجدة، وذلك في عز أزمة فيروس “كورونا” المستجد.

وتعود تفاصيل الحادث حسب المصادر ذاتها "في إطار الحملات التمشيطية التي تقوم بها السلطات المحلية إلى جانب مصالح الأمن، والرامية إلى تنفيذ التعليمات الصادرة عن السلطات، والمتعلقة بحالة الطوارئ الصحية.

وأكدت المصادر ذاتها أن تدخل السلطات أسفر عن توقيف إبن مالكة الحمام، الذي تم نقلها إلى جانب النسوة لولاية الأمن لمباشرة الأبحاث معهم في الموضوع.

وأشار المنبر الإعلامي ، إلى أن مصالح جماعة وجدة سحبت بشكل نهائي رخصة الاستغلال للحمام، إثر مخالفته للقوانين المعمول بها في حالة الطوارئ.


وأفادت المصادر ذاتها أنه تم الاستماع إلى المشتبه تورطه في القضية، فيما تم إطلاق سراح النسوة بعد الاستماع إليهن من قبل عناصر الشرطة القضائية بولاية امن وجدة في محاضر رسمية.

وفي الختام أوضح المصدر ذاته الذي عاين المكان أنه جرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، مالكة الحمام رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه إلى العدالة من أجل المنسوب إليه.

المصدر : زنقة 20
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022