|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بسبب فيروس "كورونا"...السلطات الإيطالية تؤجل مباراة الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا بين فريقي يوفنتوس وميلان..قراو التفاصيل⇓⇓⇓

بسبب فيروس "كورونا"...السلطات الإيطالية تؤجل مباراة الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا بين فريقي يوفنتوس وميلان..قراو التفاصيل⇓⇓⇓
بسبب فيروس "كورونا"...السلطات الإيطالية تؤجل مباراة الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا بين فريقي يوفنتوس وميلان..قراو التفاصيل⇓⇓⇓




قررت السلطات الإيطالية تأجيل مباراة الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا بين فريقي يوفنتوس وميلان المقررة اليوم الأربعاء، وذلك تماشيا مع تدابير التصدي لفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وذكرت مديرية الأمن بتورينو ، في بيان بهذا الخصوص، أنه تقرر بعد اجتماع حضره رئيس شرطة الإقليم وممثل الحكومة المركزية ومستشاري الرياضة و الصحة تأجيل اللقاء الكروي المهم الذي كان مقررا إقامته على ملعب تورينو (أليانس ستاديوم) بين يوفنتوس و ميلان إلى موعد لاحق.

وقال حاكم إقليم تورينو كلاوديو بالومبا، في تصريح صحفي، إن القرار اتخذ على أساس “التقييمات التي أجرتها وحدة الأزمات في المنطقة ” ومستشار الصحة الإقليمي لويجي إيكاردي الذي أصر على “تجنب التجمعات العامة الكبيرة”.


وكان نادي يوفنتوس قد علن، أول أمس الاثنين، ان مباراة الإياب في الدور نصف النهائي لكأس ايطاليا بكرة القدم مع ضيفه ميلان ستكون مغلقة بوجه المشجعين القادمين من المناطق الاكثر تضررا من تفشى فيروس كورونا المستجد.


وبرر يوفنتوس، في بيان له، قراره بمرسوم تبنته الحكومة الايطالية، امس الأحد، حول اجراءات مكافحة الفيروس الذي يحظر التنقل المنظم لمشجعين من لومبارديا وفينيتو وإميليا رومانيا ، وكذلك من مقاطعات سافونا وبيسارو وأوربينو حتى الثامن من مارس.

وبحسب هيئة الوقاية المدنية الإيطالية فإن عدد ضحايا فيروس كورونا ارتفع إلى 79 حالة وفاة، فيما حالات الإصابة وصلت إلى 2.502 إصابة.
وكالات


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022