|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

في مشهد غريب بمراكش : سائح صيني يكتب على ظهره ومحفظته الأمامية No corona بسبب إشارات المغاربة إليه خوفا من الفيروس

في مشهد غريب بمراكش : سائح صيني يكتب على ظهره ومحفظته الأمامية No corona بسبب إشارات المغاربة إليه خوفا من الفيروس
في مشهد غريب بمراكش : سائح صيني يكتب على ظهره ومحفظته الأمامية No corona بسبب إشارات المغاربة إليه خوفا من الفيروس



بعد تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا بالمغرب لمهاجر مغربي مقيم بالديار الإيطالية، شهدت مدينة مراكش أمس الثلاثاء وبالضبط في ساحة "جامع الفنا"، المعروفة بالسياح من جميع أنحاء دول العالم، مشهدا غريبا لسائح صيني، كان يتجول في باحة الساحة، حيث اضطر هذا الآسيوي بأن يكتب على ظهره ومحفظته الأمامية (No Corona), بسبب إشارات المواطنين المغاربة إليه خوفا من الفيروس.


وظهر هذا السائح الآسيوي في الصورة بعيدا عن المواطنين، خصوصا بعدما علموا أن بؤرة تفشي هذا المرض الخطير هي مدينة ووهاي الصينية، حيث ظنوا في بداية الأمر أنه قادم منها ومصاب بفيروس كورونا، بعد ذلك بدأو يتبادلون أطراف الحديث من بعيد بالإشارات والحركات التي توحي للآخر بأن هذا السائح الآسيوي مصاب بالوباء القاتل، وهو الشئ الذي جعل هذا الأخير بأن يضطر ويكتب على ظهره ومحفظته الأمامية أنه غير مصاب بكورونا No Corona تعبيرًا منه عن سلامته الصحية .


وفي ظل تفشي هذا المرض الخطير في جميع بقاع العالم، خرج ثلة من العلماء والسياسين والمحللين السياسيين والكتبة والمثقفين والشيوخ بروايات متضاربة، الأول يقول بأن، "فيروس كورونا انتقل للبشر من الخفافيش عبر الثعابين, والثاني يقول : فيروس كورونا مؤامرة صهيوماسونية، والثالث يقول : فيروس كورونا صنع في أمريكا من أجل القضاء على الإقتصاد في الصين، والرابع يقول : "فيروس كورونا صنع في الصين من أجل غاية في نفس يعقوب فانقلب السحر على الساحر، والخامس يقول : فيروس كورونا صنع من أجل الإستثمار الممنهج الهادف إلى الربح السريع وسيتم بيع دوائه بثمن خيالي بعد خروجه إلى حيز الوجود، بينما السادس والأخير يقول بأن "فيروس كورونا علامة من علامات الساعة.


وفي الختام يوجه موقع نجيپريس الإلكتروني سؤالًا مباشرًا لزواره وقرائه الأعزاء، "بعد كل هذه الروايات المتضاربة في نظركم أية رواية يمكن أن تكون هي الأصح الأولى أم الثانية أم الثالثة أم الرابعة أم الخامسة, أو السادسة والأخيرة!!؟؟ خدموا عقولكم قبل الإختيار...


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022