|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بسبب المخاوف من فيروس كورونا إيران تطلق سراح 70 ألف سجين..قراو التفاصيل⇓⇓⇓

بسبب المخاوف من فيروس كورونا إيران تطلق سراح 70 ألف سجين..قراو التفاصيل⇓⇓⇓
بسبب المخاوف من فيروس كورونا إيران تطلق سراح 70 ألف سجين..قراو التفاصيل⇓⇓⇓



نقلت وكالة رويترز، اليوم الاثنين، عن رئيس السلطة القضائية في إيران قوله إنه جرى الإفراج عن نحو 70 ألف سجين بسبب المخاوف من فيروس كورونا.

وقال إبراهيم رئيسي لموقع ميزان الإخباري التابع للسلطة القضائية “الإفراج عن السجناء سيستمر ما دام لا يمثل خطرا على الأمن في المجتمع”، ولم يحدد ما إذا كان سيتم إعادة هؤلاء السجناء إلى السجن في وقت لاحق أم لا.

هذا وأعلنت السلطات الإيرانية، الثلاثاء الماضي، على لسان المتحدث باسم السلطة القضائية، غلام حسين إسماعيلي، الإفراج بشكل مؤقت عن أكثر من 54 ألف سجين، موضحاً أن السماح لآلاف السجناء بالإفراج المؤقت جاء بعد التأكد من عدم إصابتهم بالفيروس، مع قيام السجناء بدفع كفالة، وفق ما نقل موقع هيئة الإذاعة البريطانية.

وقال إن السجناء التي ترتبط جرائمهم باعتبارات أمنية، وتتجاوز مدة عقوبتهم أكثر من 5 سنوات، لن يشملهم القرار، ولم تتضح شروط الإفراج المؤقت، أو قيمة الكفالة المدفوعة، لكن الإجراء الاستثنائي يكشف حجم الخشية من المرض.

وفي آخر حصيلة رسمية أعلنتها إيران، ارتفعت حصيلة الوفيات الرسمية جراء الفيروس إلى 195 وفاة من أصل 7161 إصابة، وباتت إيران إحدى الدول الأكثر تأثرا بالمرض خارج الصين، بؤرة الوباء.

وذكرت منظمة الصحة العالمية أن الفيروس المستجد بات مترسخا في إيران، محذرة من أن قلة التجهيزات الوقائية لعمال الرعاية الصحية يعقد جهود احتوائه.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022