|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالصورة..إحباط تهريب 100 ألف كمامة من ميناء طنجة المتوسطي كانت متوجهة إلى أوروبا..اقرأو التفاصيل⇓⇓⇓

بالصورة..إحباط تهريب 100 ألف كمامة من ميناء طنجة المتوسطي كانت متوجهة إلى أوروبا..اقرأو التفاصيل⇓⇓⇓
بالصورة..إحباط تهريب 100 ألف كمامة من ميناء طنجة المتوسطي كانت متوجهة إلى أوروبا..اقرأو التفاصيل⇓⇓⇓



تمكنت عناصر الجمارك المشتغلة في الميناء المتوسطي بطنجة، اليوم الثلاثاء، من إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الكمامات الطبية، كانت متوجهة صوب الديار الاوربية، فضلا عن توقيف سائق شاحنة.


وذكرت مصادر مطلعة، ان عمليات التفتيش التي تنجزها عناصر الجمارك بالميناء، مكنت من إحباط العملية التي كان يعزم على تنفيذها سائق شاحنة أجنبي، وهو يحاول تهريب حوالي 100 ألف كمامة.


وأشارت إلى ان تم حجز البضاعة، فيما تم إحالة السائق على مصالح الامن لمباشرة الابحاث معه في الموضوع.



و قبل أيام أوقفت المصالح الأمنية بمطار أكادير المسيرة سائحا من جنسية بريطانية وبحوزته حوالي 16 ألف كمامة طبية تستعمل لمنع انتقال الفيروسات، كان بصدد تهريبها نحو مدينة مانشستر البريطانية.


مصالح مراقبة الأمتعة بمطار أكادير راودتها شكوك حول السائح، فقامت بمراقبة حقائبه، ليتبين لها تواجد كميات كبيرة من الكمامات التي لم تستعمل بعد، وبعد مطالبته بترخيص اقتنائها، تبين أنه لا يتوفر على وثائق تثبت ذلك.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022