|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

ولاية فلوريدا بأمريكا تعلن عن وفاة شخصين بفيروس كورونا من 12 حالة مؤكدة ..اقرأو التفاصيل✍️👇👇


ولاية فلوريدا بأمريكا تعلن عن وفاة شخصين بفيروس كورونا من 12 حالة مؤكدة ..اقرأو التفاصيل✍️👇👇
ولاية فلوريدا بأمريكا تعلن عن وفاة شخصين بفيروس كورونا من 12 حالة مؤكدة ..اقرأو التفاصيل✍️👇👇



ذكرت صحيفة nbcmiamim.com الأمريكية أن العامل رون ديسانتيس أكد أن هناك "حالة إيجابية مفترضة" أخرى لفيروس كورونا في ولاية فلوريدا بعد ظهر يوم أمس السبت ، بعد يوم واحد فقط من وفاة شخصين في فلوريدا بسبب الفيروس.

وقالت ديسانتيس حسب الصحيفة ذاتها إن أحدث مريض هي امرأة في الخمسينيات من عمرها في مقاطعة شارلوت "شاركت مؤخراً في سفر دولي" إلى مصر أو إسرائيل (لم يستطع الحاكم تأكيد ذلك).

وأوضحت الصحيفة الإلكترونية الأمريكية أن هذا الإعلان جاء بعد مؤتمر صحفي في بورت إيفرجليدز ، حيث تعهد نائب الرئيس مايك بينس وعضو مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدا ريك سكوت وماركو روبيو بالعمل مع المديرين التنفيذيين في الرحلات البحرية على التصدي لانتشار الفيروس على متن السفن.


وأضافت "تم توضيح ذلك خلال المؤتمر الصحفي بأن الفيروس يبدو أنه له تأثير أكبر بكثير على المرضى المسنين الذين يعانون من "حالات صحية أساسية".


وقال ديسانتيس "هذا فيروس له تأثير غير متناسب على هذا المجتمع."
وفي سياق متصل أكدت الصحيفة أنه تم الإعلان عن ثلاث "حالات إيجابية أخرى" من قبل وزارة الصحة مساء السبت. وقال المسؤولون إن المرضى كانوا امرأة تبلغ من العمر 66 عامًا في مقاطعة فولوسيا ، وامرأة تبلغ من العمر 61 عامًا في مقاطعة أوكالوسا وامرأة تبلغ من العمر 81 عامًا في مقاطعة ماناتي. يقول المسؤولون إن النساء الثلاث لديهن تاريخ حديث في السفر خارج الولايات المتحدة.


الأشخاص الذين حضروا رحلة نهر النيل في مصر بين 4 و 18 فبراير ، يُطلب منهم أيضًا الحجر الصحي من قِبل مسؤولي الصحة بالولاية وفق الصحيفة نفسها.


من جهة أخرى أضاف المصدر ذاته أن مسؤولو الصحة أكد يوم أمس السبت أن اثنين من سكان ولاية فلوريدا قد ماتوا من جراء الفيروس التاجي الجديد ، وتم تحديد "حالتين مفترضتين" في مقاطعة بروارد.


وفي بيان صحفي ، قالت الوزارة إن الحالات الجديدة في مقاطعة بروارد تشمل رجلاً يبلغ من العمر 75 عامًا ورجلًا يبلغ من العمر 65 عامًا. لم يتم تأكيد أي معلومات عن كيفية إصابة الرجال بالفيروس ، لكن الحاكم قال إن أحد مرضى بروارد ربما يكون قد أصيب بالفيروس من خط رحلة بحرية في جنوب فلوريدا.


وقال المسؤولان ان الرجلين معزولان وسيبقيان في عزلة حتى لم يعد اختبارهما ايجابيا.


وقالت الإدارة إن المريضين المتوفين جاءا من مقاطعة سانتا روزا ومقاطعة لي ، وكلاهما عاد من "رحلات دولية".


أيضا يوم السبت ، حاكم ولاية فلوريدا. أعلن رون ديسانتيس على تويتر أن قسم إدارة الطوارئ بولاية فلوريدا سيتم تفعيله إلى المستوى 2. وجاء هذا الإعلان قبل ساعات من المتوقع أن يخاطب ديسانتيس وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي مع نائب الرئيس مايك بينس.


هذا وتم ربط 16 حالة مؤكدة من COVID-19 بفلوريدا ، وفقًا لوزارة الصحة في فلوريدا، حيث تم تشخيص 10 من تلك الحالات الـ 14 على سكان فلوريدا في الولاية. تم تشخيص سكان فلوريدا 5 في ولايات أخرى ويجري عزلها.
المصدر : nbcmimami.com وnajibpress.com
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021