|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

مطارات إيطاليا أصبحت معزولة وفارغة عن العالم بعد تعليق عشرات الدول لرحلاتها بسبب تفشي فيروس كورونا..قراو التفاصيل

مطارات إيطاليا أصبحت معزولة وفارغة عن العالم بعد تعليق عشرات الدول لرحلاتها بسبب تفشي فيروس كورونا..قراو التفاصيل





قررت الحكومة الإسبانية خلال الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء المنعقد اليوم الثلاثاء تعليق جميع الرحلات الجوية المباشرة من وإلى إيطاليا إلى غاية يوم 25 مارس وذلك من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الحكومة الإسبانية في قرارها الذي نشر في الجريدة الرسمية أنه ” سيتم حظر جميع الرحلات المباشرة بين ايطاليا والمطارات الإسبانية ابتداء من منتصف ليلة اليوم الثلاثاء ( 11 مارس ) وإلى غاية يوم 25 مارس “.

ونص هذا القرار على بعض الاستثناءات لاسيما بالنسبة لطائرات الشحن والرحلات الجوية الإنسانية أو الطبية ويمكن تمديد هذا الإجراء بموافقة من المفوضية الأوربية لفترة إضافية لا تتجاوز 14 يوما.

وحسب حصيلة جديدة أعلنتها السلطات الصحية الإسبانية زوال اليوم الثلاثاء فقد ارتفع عدد الوفيات الناتجة عن الإصابة بفيروس كورنا المستجد في البلاد إلى 35 حالة وفاة بينما قدر عدد حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس ب 1622.

وقررت جهة مدريد وهي من أكثر الجهات تضررا من انتشار وباء كورونا حيث تم تسجيل لحد الآن 782 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس أمس الاثنين إغلاق جميع المدارس والمعاهد العليا والجامعات سواء العمومية أو الخاصة لمدة أسبوعين وذلك في محاولة للحد من انتشار العدوى.

وبدورها اتخذت السلطات المحلية على صعيد جهة إقليم الباسك خطوة مماثلة وقررت إغلاق المدارس والجامعات خاصة بمدينة فيتوريا عاصمة الإقليم وكذا بمدينة لاباستيدا وهو نفس القرار الذي اعتمدته سلطات جهة لاريوخا المجاورة .


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021