|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

مرعب...إسبانيا تعلن عن تسجيل 462 حالة وفاة في ظرف 24 ساعة بسبب وباء كورونا المستجد ليرتفع عدد الوفيات إلى 2182 وعدد الإصابات المؤكدة إلى 4517

مرعب...إسبانيا تعلن عن تسجيل 462 حالة وفاة في ظرف 24 ساعة بسبب وباء كورونا المستجد ليرتفع عدد الوفيات إلى 2182 وعدد الإصابات المؤكدة إلى 4517مرعب...إسبانيا تعلن عن تسجيل 462 حالة وفاة في ظرف 24 ساعة بسبب وباء كورونا المستجد ليرتفع عدد الوفيات إلى 2182 وعدد الإصايات المؤكدة إلى 4517



سجلت إسبانيا 462 حالة وفاة في ظرف 24 ساعة بسبب وباء كورونا المستجد ما يرفع عدد الوفيات منذ بدء تفشي الفيروس إلى 2182 حالة وفاة حسب حصيلة جديدة أعلنت عنها وزارة الصحة الإسبانية زوال اليوم الاثنين .


كما ارتفع عدد حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس ب 4517 حالة إصابة مقارنة بحصيلة أمس الأحد ليصل العدد الإجمالي لحالات الإصابة إلى 33 ألف و 89 حالة.


وقال فرناندو سيمون مدير مركز تنسيق الطوارئ بوزارة الصحة في ندوة صحفية عقدها في ختام اجتماع اللجنة التقنية لتدبير تداعيات فيروس كورونا إن 3355 من المصابين بالوباء قد تماثلوا للشفاء من العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة بينما يخضع 2355 من المصابين للعلاجات المكثفة.


وتظل جهة مدريد الأكثر تضررا من بين الجهات الأخرى في إسبانيا بتفشي وباء كورونا حيث بلغ عدد حالات الإصابة المؤكدة 10 ألاف و 575 بزيادة 873 حالة عن حصيلة أمس الأحد في حين بلغ عدد الوفيات بهذه الجهة 1263 حالة وفاة.


ودعا بيدرو سانشيز رئيس الحكومة الإسبانية أمس الأحد جميع الأحزاب السياسية الممثلة في مجلس النواب ( الغرفة السفلى للبرلمان ) إلى دعم تمديد حالة الطوارئ في البلاد حتى 11 أبريل من أجل التصدي لانتشار وباء كورونا المستجد.


وقال بيدرو سانشيز في تصريحات من مقر رئاسة الحكومة ( لامونكلوا ) إن إعلان حالة الطوارئ ” هو إجراء صعب وقاسي للغاية ويتطلب مجهودا كبيرا من طرف المجتمع ولكنه يظل أفضل وسيلة لمواجهة والتغلب على هذه الجائحة ” معبرا عن أمله ” في أن يحظى طلب تمديد حالة الطوارئ بدعم جميع الأحزاب السياسية “.


وسيتم التصويت على تمديد حالة الطوارئ لمدة 15 يوما أخرى بعد غد الأربعاء بمجلس النواب خلال جلسة ستقوم خلالها مختلف المجموعات البرلمانية المختلفة بتقديم مقترحاتها لضبط وتحديد نطاق تطبيق مقتضيات حالة الطوارئ وذلك حسب المادة 6 من قانون 1981 الذي ينظم حالات الإعلان عن حالة الطوارئ في البلاد.


وتعيش إسبانيا منذ 15 مارس حالة طوارئ صحية من أجل مواجهة والتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد .


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021