|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

المغرب يرسل طائرة خاصة إلى الصين لشحن كميات من التجهيزات والمستلزمات الطبية الضرورية لمواجهة فيروس كورونا بالمملكة

المغرب يرسل طائرة خاصة إلى الصين  لشحن كميات من التجهيزات والمستلزمات الطبية الضرورية لمواجهة فيروس كورونا بالمملكة
المغرب يرسل طائرة خاصة إلى الصين  لشحن كميات من التجهيزات والمستلزمات الطبية الضرورية لمواجهة فيروس كورونا بالمملكة



أقلعت مساء اليوم السبت/الأحد طائرة خاصة بالشحن الجوي تابعة للخطوط الملكية المغربية، في رحلة مباشرة نحو الصين الشعبية.


وستحط الطائرة المغربية من طراز بوينغ 767 بالصين بعد 15 ساعة من التحليق المباشر، لشحن كميات من التجهيزات والمستلزمات الطبية الضرورية لمواجهة تفشي فيروس كورونا بالمملكة.

وكانت وكالة شينخوا الصينية قد كشفت يأن عضو مجلس الدولة وزير الخارجية الصيني وانغ يي هاتفيا اتصل بوزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة بشأن مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).

وتضيف الوكالة الصينية، أن ‘وانغ’ قال بأن المرض ينتشر حاليا في العديد من الأماكن المختلفة حول العالم وبسرعة، وأن الجانب الصيني يولي أهمية كبيرة لتطوراته.

و ذكرت الوكالة أن الجانب الصيني يتعاطف مع شعوب الدول المتضررة في كفاحهم ضد الفيروس والصعوبات المتعلقة، وفقا لما قال وانغ، مضيفا أن الشعب الصيني يعتزم الوقوف معهم بثبات وتخطي الصعوبات الحالية معا.

وعلى الرغم من أن الصين لا تزال في حاجة إلى كمية كبيرة من الإمدادات الطبية للوقاية من المرض، قال وانغ إن الدولة، رغم الصعوبات، ستفعل أقصى ما في وسعها لمساعدة الدول المعنية في شراء المنتجات من الصين وتوفير ممرات خضراء للتخليص الجمركي والنقل.

كما ستساعد وتدعم الصين الدول المتضررة عن طريق توفير الإمدادات الطبية الضرورية ومشاركة خبرات مكافحة الفيروس وإرسال فرق من الخبراء، وفقا لما قال، مضيفا أنه عن طريق الجهود المشتركة من جميع الدول ستتغلب البشرية بكل تأكيد على الفيروس.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022