|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

الإعلان عن إصابة كارولينا دارياس وزيرة السياسة بإسبانيا بفيروس كورونا..قراو التفاصيل⇓⇓⇓

الإعلان عن إصابة كارولينا دارياس وزيرة السياسة بإسبانيا بفيروس كورونا..قراو التفاصيل⇓⇓⇓



أكدت وسائل الإعلام الإسبانية نقلا عن مصادر من رئاسة الحكومة إصابة كارولينا دارياس وزيرة السياسة المجالية والوظيفة العمومية بفيروس كورونا المستجد.


وأوضحت نفس المصادر أن نتائج الفحص التي خضعت لها كارولينا دارياس أظهرت إصابتها بالفيروس مشيرة إلى أنها توجد ” في وضع صحي جيد ” .



وقد خضع جميع أعضاء الحكومة الإسبانية اليوم الخميس لاختبارات التأكد من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وذلك بعد إصابة وزيرة المساواة إيريني مونتيرو بالفيروس .


كما أثبتت نتائج اختبار زعيم حزب ( فوكس ) الذي يمثل اليمين المتطرف سانتياغو أباسكال وكذا الأمينة العامة للحزب بمجلس النواب ماكارينا أولونا إصابتهما بالوباء .


ومن جهة أخرى قررت الحكومة المحلية لجهة كتالونيا ( شمال شرق إسبانيا ) مساء اليوم الخميس ولأول مرة في عموم إسبانيا وضع أربع بلديات في الحجر الصحي لمدة 15 يوما .



وقال إدوارد سالينت مفوض الشرطة الجهوية بكتالونيا ( موسوس ديسكوادرا ) في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام المحلية إن حوالي 70 ألف من سكان أربع بلديات هي ( إخوالادا وأودينا وسانتا مارغريدا دي مونتبوي وفيلانوفا ديل كامي ) يمكنهم مغادرة منازلهم لكن ” لا يمكنهم مغادرة هذه البلديات ” ابتداء من مساء اليوم الخميس .



وحسب آخر حصيلة أعلنت عنها السلطات الصحية في إسبانيا فقد بلغ عدد حالات الوفيات الناتجة عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد 84 حالة وفاة بينما ارتفعت حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس إلى 3142 .
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021