|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

أيت الطالب من ندوة اليوم : المغرب يتوفر على المعدات اللازمة للتحاليل الطبية لمرضى الكورونا ، و مخزون 12 مليون كمامة طبية

أيت الطالب من ندوة اليوم : المغرب يتوفر على المعدات اللازمة للتحاليل الطبية لمرضى الكورونا ، و مخزون 12 مليون كمامة طبية
أيت الطالب من ندوة اليوم : المغرب يتوفر على المعدات اللازمة للتحاليل الطبية لمرضى الكورونا ، و مخزون 12 مليون كمامة طبية





أكد وزير الصحة خالد آيت الطالب ، أن المغرب لم يسجل لحد اليوم الإثنين أي حالة إصابة بفيروس كورونا.



و أضاف آيت الطالب في ندوة صحافية مساء يومه الإثنين بحضور رئيس الحكومة ، أن الأمر حالياً لا يستدعي الهلع و الخوف على اعتبار أن عدد كبير من المصابين بالفيروس يتماثلون للشفاء.



و أشار وزير الصحة إلى أنه لا يوجد أي لقاح أو دواء للفيروس ، مذكراً ببعض الوسائل الوقائية منها غسل اليدين بالصابون و تجنب مناطق الإزدحام و عديمة التهوية و تجنب الاشخاص المصابين بالزكام.


آيت الطالب أكد أن المغرب أخذ بجميع الإحتياطات لمراقبة دخول فيروس كورونا ، مشيراً إلى أن جميع معابر المرور البرية و البحرية و الجوية تملك أدوات للترصد و المراقبة لرصد أي حالات مشتبه فيها.



 وأوضح المتحدث ذاته أنه في حالة تسجيل إصابة بالفيروس في المغرب سيتم عزل المصاب لمدة 14 يوم و سيخضع لتحليلين طبيين لمعرفة إمكانية شفائه أم لا.


وفيما يتعلق بالكمامات الطبية ، قال وزير الصحة أن المغرب يتوفر على المعدات اللازمة للتحاليل الطبية لمرضى الكورونا ، و مخزون 12 مليون كمامة طبية ، مشيراً إلى أن مصنعين مغاربة يقومون بتصنيع الكمامات منها جهاز الدرك الملكي و الوقاية المدنية و شركات مغربية.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022