|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

السلطات الأمنية بالدارالبيضاء تعقد إجتماعا مع فصائل مشجعي الرجاء حول مضامين التيفوهات

السلطات الأمنية بالدارالبيضاء تعقد إجتماعا مع فصائل مشجعي الرجاء حول مضامين التيفوهاتالسلطات الأمنية بالدارالبيضاء تعقد إجتماعا مع فصائل مشجعي الرجاء حول مضامين التيفوهات



قالت مجموعة “الكورفا سود”، التابعة لجماهير الرجاء الرياضي، أنها عقدت اجتماعاً مع السلطات الأمنية بالدارالبيضاء ” لمناقشة الشق التنظيمي المتعلق بالتيفوهات و كذا “المعايير الجديدة” و مدى قدرتها على إحتواء الخلاف و إحترام الجمهور”.


و ذكرت مجموعات الكورفا سود أن الطلب جاء ” بغرض توضيح رؤيتنا للموضوع و تكريس إيماننا بالاستقلالية الفكرية، فشرط عدم المساس بها هو الضامن الأساسي لتحقيق التوافق مع مايسمى “المقاربة الأمنية”، ومن هذا المنطلق، كان لزاماً على مختلف الأطراف المعنية الانفتاح على جميع الآراء و فتح قنوات النقاش بما لا ينافي من جهتنا العمل دون قيد أو شرط”.


الإجتماع حسب مجموعات المورفا سود خلص “بقبول شروط و مطالب المجموعات، بما في ذلك من عدم التضييق أو الإصرار على كشف مضمون التيفو و التدخل في طريقة رفعه، فالمحتوى و الكم و الكيف اختصاصات و خصوصيات حرية التقرير بها عائدة لنا”.

السلطات الأمنية بالدارالبيضاء تعقد إجتماعا مع فصائل مشجعي الرجاء حول مضامين التيفوهات

ذات الفصيل الكروي شدد على أن ” المجموعات ليس لها أي انتماء حزبي أو جمعوي أو حتى توجه سياسي، لا و لن نتحمل مسؤولية أي تأويل خارج نطاق المنافسة الرياضية بالمدرجات، فمكانها كان و سيبقى داخل إطار الحركية و بين المجموعات” ، مؤكدةً تشبثها ” بالحرية التامة في محتوى الأعمال و أي تدخل سينتج عنه التخلي عن العمل برمته”.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021