|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

شركة "لوتوروت" تعلن أن مداخيلها تجاوزت 300 مليار سنتيم في سنة 2018 و380 كلمترا من الطرق السيارة مهددة بالإنهيار

شركة "لوتوروت" تعلن أن مداخيلها تجاوزت 300 مليار سنتيم في سنة 2018 و380 كلمترا من الطرق السيارة مهددة بالإنهيارشركة "لوتوروت" تعلن أن مداخيلها تجاوزت 300 مليار سنتيم في سنة 2018 و380 كلمترا من الطرق السيارة مهددة بالإنهيار



أعلنت شركة الطرق السيارة بالمغرب عن تحقيق نتيجة صافية إيجابية بلغت 104.4 مليون درهم سنة 2018 ، مقابل نتيجة صافية قدرها 44.8 مليون درهم سنة 2017.


وأضافت الشركة ، في تقريرها السنوي 2018، أن عائدات الإستغلال بلغت في نهاية دجنبر 2018 حوالي 3.11 مليار درهم أي بزيادة قدرها 5.3 في المئة مقارنة بعام 2017.



وفيما كان ‘بنعزوز’ قد كشف قبل ثلاث سنوات، بأن 380 كلمتراً من الطرق السيارة معرضة للانهيار، فان المغاربة لازالوا يستغربون جمود شركة ‘بنعزوز’ تجاه الحالة المزرية التي يعرفها الطريق السيار الرابط بين فاس ووجدة والذي يعرف تجاهلاً تاماً من طرف إدارته.



و رغم كشف ‘بنعزوز’ شخصياً خلال أكتوبر 2016، بكون 380 كلمتراً من الطرق معرضة للمخاطر، فإنه ظل جامداً دون أية عملية ترميم وإعادة تقوية الطريق السيار، ما يهدد سلامة مستعملي هذا المقطع الذي كان الجميع قد صفق له لكونه فك العزلة عن المنطقة الشرقية.



وزادت الأحوال الجوية، في تدهور حالة الطريق السيار الرابط بين فاس و وجدة، حيث تحولت بعض النقاط الى بؤر حقيقية للحوادث المميتة، كما الشأن لمقطع تازة وجدة، و تاهلة تازة.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024