|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

وزير الداخلية يجتمع بالعُمال والوُلاة ويحسمُ في لائحة المغضوب عليهم قراو التفاصيل ⇓⇓⇓

وزير الداخلية  يجتمع بالعُمال والوُلاة ويحسمُ في لائحة المغضوب عليهم قراو التفاصيل ⇓⇓⇓ 
وزير الداخلية  يجتمع بالعُمال والوُلاة ويحسمُ في لائحة المغضوب عليهم قراو التفاصيل ⇓⇓⇓




كشفت مصادر إعلامية قبل قليل أن وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت حسم بشكل شبه نهائي في لائحة العُمال و الولاة الجدد التي سيضعها لدى الديوان الملكي خلال الأيام القليلة المقبلة.



وأضافت المصادر ذاتها أن عدة عُمّال إضافة إلى واليين سيتم تعويضهم بكتاب عامين لعمالات وأقاليم، تمت ترقيتهم, موضحة أن من بين الولاة المغضوب عليه، يتواجد والي جهة فاس مكناس، فضلاً عن عُمّال عدد من الأقاليم الذين فشلوا فشلاً ذريعاً في تنفيذ مشاريع ملكية.

وحسب المصادر نفسها فان اللائحة تضم 20 إسماً تشمل العمال و الولاة بمختلف جهات المملكة, مشيرة إلى أن عبد الوافي لفتيت، ثد عقد إجتماعاً بعمال العمالات والأقاليم و ولاة الجهات بمقر وزارة الداخلية لتتبع تنفيذ عدد من المشاريع الملكية و التنموية، واستفسارهم حول تعثر عدد منها.


وشددت مصادر الجريدة أن الولاة المغضوب عليهم، يتقدمهم والي جهة فاس مكناس ‘زنيبر’، بينما يتقدم العُمال المغضوب عليهم، عُمّال الخميسات، سلا، القنيطرة، آسفي، إنزكان، فضلاً عن حركيّة ستشمل عدة عُمّال عمالات وأقاليم بشرق ووسط المملكة.


وتتعلق ملفات فشل هؤلاء العُمال و الولاة بقضايا العقار والتعمير وتفشي البناء العشوائي، حيث حق لفتيت العُمال و الولاة على ضرورة الانصات للمواطنين و تفعيل تنفيذ المشاريع التنموية و المبرمجة في آجالها المحددة.


كما أثنى لفتيت تضيف المصادر الإعلامية على دينامية عدد من الولاة والعُمال التي ظهرت جليةً في تتبعهم الشخصي والدائم لتنفيذ المشاريع المبرمجة كما الشأن لمشاريع منارة المتوسط بالشمال وعاصمة الأنوار بالرباط والتقدم الملحوظ في المشاريع المبرمجة بجهة العيون الساقية الحمراء التي أطلقها المٓلك.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر من أجل تحقيق السبق الصحفي, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم صحافي شبابي "متكون" كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024