|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...وزارة الصحة تفند جميع الأخبار الشائعة بوجود حالة مصابة بفيروس "كورونا" وتؤكد بأن هذا الخبر لا أساس له من الصحة


عاجل...وزارة الصحة تفند جميع الأخبار الشائعة بوجود حالة مصابة بفيروس "كورونا" وتؤكد بأن هذا الخبر لا أساس له من الصحة
عاجل...وزارة الصحة تفند جميع الأخبار الشائعة بوجود حالة مصابة بفيروس "كورونا" وتؤكد بأن هذا الخبر لا أساس له من الصحة



نشر رئيس الحكومة سعد الدين العثماني قبل قليل عبر حسابه في التويتر تدوينة يوضح من خلالها أن هناك بعض المنابر الإعلامية تنشر بين الفينة والأخرى أخبار حول وجود حالة مصابة بفيروس كورونا، مضيفا "ونؤكد هنا أن ذلك لا أساس له من الصحة، فلم تسجل أي حالة والمصالح المختصة في تعبئة ويقظة واستعداد للتدخل حماية لصحة المواطنين.


وأوضح بلاغ لوزارة الصحة توصل موقع "نجيپريس" بنسخة منه اليوم، أن وزارة الصحة تخبر الرأي العام الوطني والدولي، وذلك في إطار استراتيجيتها التواصلية حول تتبع وضعية فيروس كورونا المستجد -2019nCov أنه وإلى حد الآن لم تسجل أية حالة إصابة بهذا الفيروس ببلادنا، موضحة بأن "الحالات المشتبه بإصابتهما، تم رصدها من طرف المنظومة الوطنية للرصد والمراقبة الوبائية،. فقد تبتث إصابتها بالأنفلونزا الموسمية وليس بفيروس كورونا المستجد.


وأكد البلاغ ذاته "أن كل الإشاعات التي تروج حول حالات إصابة وافدة بالفيروس المستجد لا أساس لها من الصحة، موضحا أن أنه لتفادي الإصابة بعدوى هذا المرض والوقاية من إنتقال الفيروسات التنفسية بصفة عامة تذكر وزارة الصحة، تنصح كل المواطنين والمواطنات بضرورة إحترام قواعد النظافة المعتادة ألا وهي : غسل اليدين بإستمرار ؛ تغطية الفم والأنف في حالة الشعاب والعطش, ثم تجنب الإتصال الوثيق بالمرضى المصابين بأعراض تنفسية.


وفي الختام أكدت وزارة الصحة أنها ستواصل إخبار الرأي العام بصفة منتظمة حول مستجدات الوضعية .
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021