|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

أكادير: تشييع جثمان العروس التي توفيت لحظة زفافها داخل القاعة و الشرطة تحقق مع صديقتها التي أطعمتها السم..قراو التفاصيل⇓⇓⇓


أكادير: تشييع جثمان العروس التي توفيت لحظة زفافها داخل القاعة و الشرطة تحقق مع صديقتها التي أطعمتها السم..قراو التفاصيل⇓⇓⇓
أكادير: تشييع جثمان العروس التي توفيت لحظة زفافها داخل القاعة و الشرطة تحقق مع صديقتها التي أطعمتها السم..قراو التفاصيل⇓⇓⇓



احتشد عدد غفير من أصدقاء وعائلة العروس التي لقيت مصرعها لحظة احتفالها داخل القاعة بزواجها، لتشييع جنازتها في مشهد حزين، حضره جميع أفراد الأسرة و العائلة التي كانت مدعوة لحفل الزفاف، قبل أن يتحول العرس إلى مأتم بعد وفاة العروس.


ويأتي تشييع جثمان الهالكة، بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية وإخضاع جثتها للتشريح الطبي بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، الذي لتحديد أسباب وفاة الضحية، قبل نقل جثمانها إلى مسقط رأسها بكلميم موازاة مع تحقيق من طرف الشرطة القضائية خيث تم الاستماع إلى أقاربها و صديقتها التي أشارت إليها أصابع الاتهام بتسميم الضحية ليلة زفافها في انتظار نتائج التشريح الطبي.


وفي تفاصيل الحادثة المؤلمة، كانت العروس تجلس بجانب زوجها، ولم تكن تعاني من أية مصاعب ومشاكل الصحية حسب ما ذكرته عائلتها، لكن العروس شرعت في التقيؤ وأغمي عليها بشكل مفاجئ مباشرة بعد شربها الماء، ليتم نقلها على الفور إلى مستعجلات المستشفى الجهوي بكلميم، حيث فارقت الحياة رغم محاولات الطاقم الطبي إنقاذها.


واتهمت عائلتها، صديقتها التي انتقلت للجلوس بجانبها لحظة شربها كوبا من الماء. مشيرين إلى أنه في الوقت الذي كانت فيه العروس تتمتع بصحة جيدة سقطت على الأرض مباشرة بعد شربها كوبا من الماء الذي قدمته له صديقتها.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر من أجل تحقيق السبق الصحفي, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم صحافي شبابي "متكون" كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024