|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

خطير...احذروا أيها المغاربة : لا تشربوا ماء "سيدي حرازم" إنه يحتوي على جراثيم خطيرة تهدد حياة المواطنين

خطير...احذروا أيها المغاربة : لا تشربوا ماء "سيدي حرازم" إنه يحتوي

 على جراثيم خطيرة تهدد حياة المواطنينخطير...احذروا أيها المغاربة : لا تشربوا ماء "سيدي حرازم" إنه يحتوي  على جراثيم خطيرة تهدد حياة المواطنيندعت الجامعة المغربية لحقوق المستهلك " قبل أيام, بعد إطلاعها على معطيات الأخبار الرائجة بخصوص عدم صلاحية الماء المعدني "سيدي حرازم" من صنف 1.05 لتر المأخوذ عينات منها بجهة سوس ماسة، حيث تبين إحتواؤها على جراثيم خطيرة تهدد حياة المواطنين"، رئيس الحكومة ووزير الصحة ووزير الداخلية إلى تحمل مسؤولياتهم كاملة في الموضوع.


وطالبت الجامعة المغربية في بلاغ توصل موقع "نجيپريس" بنسخة منه، "بـفتح تحقيق معمق ونزيه لمعرفة أسباب عدم تستر الوزارة الوصية على إبلاغ المواطنين بخطر يهدد سلامة حياتهم وأسباب عدم إتخاذ الإجراءات اللازمة في الموضوع، مؤكدة أن جراثيم خطيرة تم العثور عليها تهدد حياة المواطنين، خصوصا الأطفال منهم والمسنين وذوي نقص المناعة إنتاج شهور سنة 2019، مضيفة "وما تلا ذلك من تستر مفضوح لمصالح وزارة الصحة، حيث لم تكلف نفسها إبلاغ المواطنين بماهية الموضوع، ولم تقم بالتدابير القانونية لسحب المنتوج من السوق الوطنية، وزادت في قولها " ولم تقم أيضا بإتخاذ الجزاءات القانونية ضد الشركة المصنعة.
The Best Traffic Exchange
وفي سياق متصل أهاب بلاغ الجامعة المغربية لحقوق المستهلك بالرأي العام المحلي والوطني، بأخذ الحيطة والحذر وعدم إستهلاك المياه المعدنية السالفة الذكر، إلى حين التأكد من سلامتها واستجابتها للمعايير الصحية اللازمة وإبلاغ المواطنين بذلك من طرف الوزارة المعنية بالقطاع. موضحا أن الجامعة المغربية لحقوق المستهلك ستبقى إلى ذلك متتبعة للموضوع وللمواضيع ذات الأهمية لدى عموم المغاربة ومساهمة في تبيان الحقائق التي تخص الإستهلاك والمستهلكين بالمغرب.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024