|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

خطير وبالفيديو....تلميذات "كيتشمكروا" داخل مؤسسة تعليمية في غياب تام للمسؤولين

          خطير وبالفيديو....تلميذات "كيتشمكروا" داخل مؤسسة
 تعليمية في غياب تام للمسؤولين          خطير وبالفيديو....تلميذات "كيتشمكروا" داخل مؤسسة   تعليمية في غياب تام للمسؤولين
تداول نشطاء شبكة التواصل الإجتماعي “فايسبوك” مقطع فيديو يظهر عددا من التلاميذ والتلميذات، داخل مؤسسة تعليمية، وهم يتناولون المخدرات.
ووفقا لمقطع الفيديو، فإن التلميذات والتلاميذ، الذين يبدوا وأنهم يدرسون في المستوى الإعدادي، تبادلوا مخدر "السيليسيون"، في مظهر بعيد عن القيم والأخلاق التي يجب أن يتحلى بها طلبة العلم.


وعبر نشطاء التواصل الإجتماعي عن استيائهم من هذا السلوك الذي لا يمت للأخلاق بصلة، إذ كتب أحدهم: “تلاميذ وتلميذات في حالة تخدير هل هؤلاء هم الذين ينتظر منهم أن يساهموا في بناء الوطن”.

وقالت ناشطة أخرى: المدرسة لم تعد مكان للتربية بل أصبحت مكان لتبادل خبرات التشمكير والتسلكيط”، وزادت: من سيتحمل مسؤولية هذا الوضع هل العائلة أم المؤسسات التعليمة أم المجتمع؟”.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024