|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...تأجيل محاكمة الكناوي و الحكومة تعلن توقيف أغاني الراب بعد أغنية ‘عاش الشعب’ !

عاجل...تأجيل محاكمة الكناوي و الحكومة تعلن توقيف أغاني الراب بعد أغنية ‘عاش الشعب’ !!!عاجل...تأجيل محاكمة الكناوي و الحكومة تعلن توقيف أغاني الراب بعد أغنية ‘عاش الشعب’ !!!كشف مصدر قضائي اليوم أن المحكمة الابتدائية بالرباط، قد أجلت أمس الخميس، محاكمة مغني الراب المغربي سيمو الكناوي ، المعتقل بسجن العرجات بسلا ، إلى 25 نونبر الجاري.

وأضاف المصدر ذاته أن تأجيل المحاكمة جاء بعد طلب تقدم به دفاع المديرية العامة للأمن الوطني باعتبارها مطالباً بالحق المدني، لإعداد الدفاع.


و في ذات السياق ، أعلن وزير الثقافة و الشباب و الرياضة الناطق باسم الحكومة حسن عبيابة ، أمس الخميس عن توقيف أغاني الراب و أغاني أخرى ” لا تحترم حقوق المغاربة و المواطنين و الثوابت و المبادئ”.


و أضاف عبيابة في الندوة الصحفية التي أعقبت المجلس الحكومي يومه الخميس ، أن “الفن وسيلة للتعبير و الفرجة و ليس لوسيلة أخرى”، مؤكداً أن المملكة ” بلد الحق و القانون”.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024