|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

غاموندي وسيدينو يضعان الحسنية في مكانه الحقيقي

غاموندي وسيدينو يضعان الحسنية في مكانه الحقيقي


غاموندي وسيدينو يضعان الحسنية في مكانه الحقيقي
استطاع الأرجنتيني ميغيل غاموندي، مدرب حسنية اكادير ومعه حبيب سيدينو، رئيس الفريق السوسي أن يضعا الغزالة السوسية في مكانها الحقيقي، من خلال المنافسة على الألقاب وبلوغ أدوار متقدمة في المنافسات القارية، بعدما ظل هذا الفريق إلى زمن قريب ينشط البطولة الوطنية الاحترافية وينهي الموسم وسط الترتيب.
The Most Popular Traffic Exchange
ميغيل غاموندي الذي سبق له أن خاض تجربة غير موفقة مع الحسنية سنة 2007، ثأر لنفسه بعدما نال فرصة ثانية لقيادة الفريق السوسي، واستطاع في ظرف وجيز تكوين مجموعة قوية أعادت الحسنية إلى الواجهتين المحلية والقارية، من خلال احتلال المركز الثالث في الدوري لموسمين متتاليين، وضمان التأهل إلى دور مجموعات كأس الكاف لموسمين متتاليين أيضا، إلى جانب بلوغ المربع الذهبي لمسابقة كأس العرش بعد فترة طويلة من الغياب.


واشتغل المدرب الأرجنتيني رفقة طاقمه المساعد وفق الامكانيات المتاحة، من خلال بناء فريق يضم لاعبين شباب من أبناء الفريق وآخرين ذوي الخبرة، وتتمثل قوة الفريق السوسي في الروح الجماعية للاعبيه وروحهم القتالية العالية في المباريات، وتلاحمهم خارج أرضية الملعب حيث يعيشون كأسرة واحدة.
حبيب سيدينو، رئيس الحسنية لعب هو أيضا دورا كبيرا في الصحوة التي حققها الفريق السوسي خلال السنوات الثلاثة الأخيرة، من خلال قربه من اللاعبين وتوفيره كل الامكانيات للطاقم التقني للفريق الأول من أجل العمل في ظروف جيدة.
The Most Popular Traffic Exchange
قرب الرئيس من اللاعبين جعله يحظى بثقة كبيرة منهم، خاصة في الجانب المادي، إذ بالرغم من أن لاعبي الحسنية يدينون للفريق ببعض المستحقات المالية، إلا أنهم لم يتمردوا يوما، وفي أحد الاجتماعات أخبر سيدينو اللاعبين انه على استعداد لدفع مستحقاتهم من ماله الخاص لكنهم رفضوا مؤكدين أنهم سينتظرون إلى أن تنتعش خزينة الفريق بالمنح المتأخرة للحصول على مستحقاتهم.
PropellerAds
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024