|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...ليلة تألق الأسود في دوري أبطال أوروبا

عاجل...ليلة تألق الأسود في دوري أبطال أوروبا

ليلة تألق الأسود في دوري أبطال أوروبا
تألق الدوليان المغربيان أشرف حكيمي وحكيم زياش في مباريات ليلة اليوم الثلاثاء من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما وضع اللاعبان بصمتهما على النتائج الإيجابية لأنديتهما في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

أشرف حكيمي قاد بوروسيا دورتموند لقلب تأخره أمام إنتر بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف، بعدما سجل الدولي المغربي هدف تقليص الفارق في الدقيقة الواحدة والخمسين بعد تمريرة حاسمة من زميله غوتزه، قبل أن يضيف هدف الفوز لأسود الفيستيفال في الدقيقة السابعة والسبعين بعد تمريرة من الانجليزي سانشو.
كما تألق حكيم زياش بدوره في مباراة أياكس أمام تشيلسي التي انتهت بالتعادل الإيجابي (4-4)، بعدما أعطى تمريرتين حاسمتين في الدقيقتين العشرين والخامسة والخمسين، كما سجل هدفا في الدقيقة الخامسة والثلاثين من كرة ثابتة لكن الهدف احتسب للحارس الإنجليزي كيبا في مرماه.

في المقابل، اكتفى الدولي المغربي عادل تاعرابت بمتابعة خسارة فريقه بنفيكا أمام ليون الفرنسي بثلاثة اهداف لواحد من مقاعد البدلاء، وهي بالمناسبة المباراة الثالثة على التوالي التي بقي فيها اللاعب المذكور حبيس مقاعد البدلاء.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024