|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...إطلاق مبادرة تنشر قيم الوطنية والانتماء في صفوف المغاربة بالرباط تحت عنوان "أنا الوطن"

عاجل...إطلاق مبادرة تنشر قيم الوطنية والانتماء في صفوف المغاربة بالرباط تحت عنوان "أنا الوطن"عاجل...إطلاق مبادرة تنشر قيم الوطنية والانتماء في صفوف المغاربة بالرباط تحت عنوان "أنا الوطن"بمناسبة الذكرى 44 المسيرة الخضراء أطلق زهير روماني خبير في مجال التنمية الذاتية وعضو في حكومة الشباب الموازية اليوم الجمعة بالرباط، مبادرة تحت عنوان "أنا الوطن"، وذلك لإذكاء روح الوطنية في صفوف المغاربة داخل وخارج أرض الوطن، وتوعية الجيل الخامس من أبناء الجالية المغربية المقيمة بالخارج بضرورة الانخراط في القضايا الوطنية.
The Most Popular Traffic Exchange
وقال زهير روكاني، صاحب المبادرة والخبير في مجال التنمية الذاتية، في لقاء صحفي خصص لعرض مشروع « أنا الوطن »، وتقديم الفيلم القصير الذي تم إنجازه بهذه المناسبة، أن هذه المبادرة التحفيزية تسعى إلى إعطاء نفس جديد لروح الوطنية وغرس قيم الانتماء والتشبث بالثوابت لدى كل الفئات وبالأخص لدى الشباب.

وشدد روكاني، العضو في حكومة الشباب الموازية، والمقيم بالديار البلجيكية منذ 16 سنة، على حاجة المغرب إلى كل كفاءاته وطاقاته، سواء داخل أرض الوطن أو خارجه، من أجل تحقيق الإقلاع والنمو الاقتصادي.

عاجل...إطلاق مبادرة تنشر قيم الوطنية والانتماء في صفوف المغاربة بالرباط تحت عنوان "أنا الوطن"
وفي غمرة النقاش أضاف المتحدث ذاته أن هذه المبادرة تأتي تفاعلا مع المبادرات الإيجابية والمواطنة في مختلف بقاع العالم، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم جولة في أزيد من 20 دولة، لتنزيل هذه المبادرة على أرض الواقع.
من جهته، نوه اسماعيل الحمراوي، رئيس حكومة الشباب الموازية، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، بتنظيم مثل هذه المبادرات الهادفة إلى خلق دينامية على المستويين الوطني والدولي، وغرس قيم المواطنة في صفوف الجيل الخامس للجالية المغربية.


وأبرز حمراوي أن مبادرة « أنا الوطن » التي تأتي في سياق الاحتفال بالذكرى 44 للمسيرة الخضراء، تبرز قدرة الجالية المغربية على نشر قيم الوطنية ونقل صورة إيجابية عن منجزات المغرب ومكتسباته وتمثيله أحسن تمثيل على الصعيد الخارجي.


وأكد الحمراوي على ضرورة جعل الشباب في صلب السياسات العمومية وتعزيز مشاركتهم في الحياة السياسية ومساهمتهم في صنع القرار.
The Most Popular Traffic Exchange
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024