|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

كارثة...افتتاح أول منتجع عربي للعراة في الصيف المقبل


كارثة...افتتاح أول منتجع عربي للعراة في الصيف المقبل
كارثة...افتتاح أول منتجع عربي للعراة في الصيف المقبل
ذكرت وسائل إعلام مصرية أنه من المنتظر افتتاح أول منتجع للعراة في مصر، في مرسى مطروح، الصيف المقبل.
ورجحت المصادر ذاتها، أن المنتجع، في بادئ الأمر، سيستقبل الأجانب الباحثين عن الحرية في مصر، وسيسمح بوجود الحيوانات الأليفة.
وقال تاج أبريلشرز، مالك  شركة “نيتشر كامب” الألمانية”، إن الثقافة الألمانية تحتضن الحرية، وكثيرون يفضلون الجلوس على الشواطئ وهم لا يرتدون شيئا سوى نظاراتهم الشمسية.
ومن المقرر افتتاح المنتجع في غشت، لكنه لن يكون من فئة الخمس نجوم، بل منتجعا بسيطا على الشاطئ، مكونا من 50 كوخا مكيفة الهواء، ويوفر الكثير من الحرية للتجول.

كما سيوفر المنتجع أنشطة مثل ركوب الخيل، والتزلج الشراعي، وركوب الأمواج، والكرة الطائرة، وتنس الطاولة.

ولم يتم الإعلان عن تفاصيل موعد محدد لافتتاح المنتجع، ولا ما إذا كان سيفتح أبوابه للجميع أم فقط لحاملي جوازات السفر الأجنبية.
وقال أبريلشرز: “نعلم أن مصر بلد محافظ، وقد لا تتقبل أسلوب حياة العراة، وهذا هو السبب في أننا سنستقبل الأجانب في البداية لنرى ما سيحدث”.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024