|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

فضيحة....طفلة نتجب من عمها الخمسيني بسلا.!

فضيحة....طفلة نتجب من عمها الخمسيني بسلا..!
مصيبة..طفلة تنجب من عمها بسلا..!
أحال المركز الترابي للدرك الملكي ببوقنادل بسلا، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، صباح أمس (الثلاثاء)، فضيحة أخلاقية لزنا المحارم بطلها خمسيني توبع بتهمة التغرير بابنة شقيقه، وعمرها 13 سنة، وافتضاض بكارتها، نتج عنه حمل وولادة، كما أحيلت والدتها بدورها على النيابة العامة في حالة اعتقال، إلى جانب المتهم الرئيسي، بعدما تسترت عن الفضيحة، ورمت المولودة بعد عملية الوضع السري بطريق غير معبدة بدوار الحنشة بالمنطقة.



وتعود تفاصيل القضية التي اهتز إليها  سكان الجماعة الحضرية ببوقنادل، حسب مصادر إعلامية موثوقة "تفجرت الفضيحة وسط السكان حينما عثر أحد الأشخاص على المولودة وهي حية، وربط الاتصال بعناصر الدرك الملكي التي انتقلت إلى دوار الحنشة للبحث في النازلة. وبعد معاينة المولودة والتأكد من بقائها على قيد الحياة، نقلت عبر سيارة إسعاف بتعليمات من النيابة العامة إلى مستشفى الأطفال بالسويسي بالرباط من أجل تلقي العلاج، وبعدها توصلت الضابطة القضائية بأن الفاعل الرئيسي في الجريمة لم يكن سوى عم الطفلة وهو من مواليد 1968، فيما الضحية من مواليد 2006، والتي صرحت فور استنطاقها بحضور والديها أن عمها هو الذي اغتصبها بعد التغرير بها، وأثناء حملها رفضت والدتها إجهاضها خوفا من الملاحقة القضائية، كما انقطعت الطفلة عن الدراسة.


وأوضح مصدر “الصباح” أن التحقيقات التمهيدية التي استغرقت 72 ساعة، بعدما أمرت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بتمديد الحراسة النظرية للموقوف مدة ثلاثة أيام، قصد تعميق البحث معه، صبت كلها في تورطه في الأفعال الجرمية المرتكبة، إثر تصريح الطفلة بعفوية مرارا أنه غرر بها وافتض بكارتها ورمى سائله المنوي في مهبلها، قبل أن تكتشف والدتها حملها، وهو ما دفع مصالح الدرك الملكي إلى إيقاف الأم بدورها التي وضعت رهن الحراسة النظرية. وأنكر الموقوف التهمة المنسوبة إليه، ما دفع قاضي التحقيق إلى توجيه أمره للضابطة القضائية بالانتقال إلى المستشفى لأخذ عينات من الحمض النووي للمولودة، وكذا أخذ عينات من حمض الموقوف، قصد إجراء خبرة جينية للتأكد من حقيقة الأمر.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024