|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

حفيدة الزعيم "نيلسون مانديلا" تقدم لرئيس الحكومة مكونات مبادرة لصحة وسلامة الشباب

www.najibpress.com
استقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني صباح يوم الجمعة 6 شتنبر 2019 بالرباط زوليكا مانديلا Zoleka Mandella سفيرة مؤسسة دولية تعنى بالسلامة الطرقية، التي تقوم بزيارة للمغرب في إطار التحضير لقمة دولية حول قضايا صحة وسلامة الشباب، وذلك بحضور كل من كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلف بالنقل ومدير الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية وممثل عن مؤسسة الفدرالية الدولية للسيارات.
وخلال هذا اللقاء استعرضت زوليكا مانديلا الجهود التي تقوم بها المؤسسة في إطار المبادرة الدولية لصحة وسلامة الشباب، من أجل تعبئة الحكومات والمنظمات والمجتمع الدولي حول مجموعة من القضايا المتعلقة بسلامة وصحة فئة الشباب، من قبيل الوقاية من حوادث السير وتعزيز السلامة الطرقية وضمان الصحة العقلية والتصدي لآفة الإدمان والرعاية الاجتماعية لحاملي الأمراض غير المعدية وغيرها من الظواهر التي تتطلب مقاربة شمولية وتضافر الجهود لمعالجتها.
كما أكدت مانديلا على تطلع حاملي المبادرة الدولية لصحة وسلامة الشباب إلى دعم المملكة المغربية وانخراطها في هذه المبادرة، باعتبار مكانة المملكة في المحافل الدولية، وعلى الصعيد الإفريقي على الخصوص، ومساندتها الدائمة للمبادرات الدولية التي تعنى بفئة الشباب.
www.najibpress.com
من جانبها نوه رئيس الحكومة خلال هذا اللقاء بالأهداف النبيلة للمبادرة الدولية لصحة وسلامة الشباب، مؤكدا على أهمية تضافر جهود المجتمع الدولي لمعالجة مجموعة من الظواهر والمخاطر التي تتهدد صحة وسلامة شريحة الشباب على وجه الخصوص، حيث جدد انخراط المملكة الدائم في دعم ومساندة المبادرات الدولية في هذا الشأن.
جذير بالذكر أن المؤسسة التي تمثلها زوليكا منديلا ، وهي حفيدة الزعيم الجنوب إفريقي نلسون منديلا، تابعة للفدرالية الدولية للسيارات. كما أن المغرب سبق له أن احتضن المنتدى الإفريقي الأول للسلامة الطرقية بمراكش خلال نونبر 2018.
www.najibpress.com
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024