|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...توقيف 19 شخصا ينتمون إلى فصيل مشجعي فريق لكرة القدم بسلا للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال شغب

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمدينة سلا، مساء أمس السبت، من توقيف 19 شخصا، من بينهم 12 قاصرا، ينتمون إلى فصيل مشجعي فريق لكرة القدم، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال شغب وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عامة وخاصة وتهديد أمن وسلامة المواطنين.
 https://publishers.propellerads.com/#/pub/auth/signUp?ref_id=Zi26
وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأحد، بأنه جرى توقيف المشتبه فيهم على خلفية ارتكابهم لخسائر مادية بالممتلكات العامة والخاصة بحي “المكينسية”، فضلا عن تهديدهم بشكل خطير لأمن المواطنين بعدما ارتدوا أقنعة حاجبة لمعطياتهم التشخيصية ورددوا عبارات تحريضية على ارتكاب جنايات وجنح ضد الأشخاص والممتلكات.
وذكر المصدر ذاته بأن المشتبه فيهم كانوا قد تجمعوا بالشارع العام في إطار الإلتراس الذي ينتمون إليه، مهددين الأمن والنظام العامين، وهي الأحداث التي تم توثيقها بمقطع فيديو تم تداوله عبر تطبيقات التراسل الفوري.
وأضاف المصدر أن عمليات التفتيش والجس الوقائي المنجزة مكنت من العثور بحوزة الموقوفين على مجموعة من الأقنعة وعبوات رذاذ الصباغة باللونين الأحمر والأبيض.
وقد تم، حسب البلاغ، إخضاع المشتبه فيهم لبحث قضائي تجريه فرقة الشرطة القضائية بمدينة سلا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.
PropellerAds
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024