|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...المديرية العامة للضرائب توقع إتفاقية شراكة وتعاون مع الجمعية الوطنية لأرباب المطاعم بالمغرب

وقعت المديرية العامة للضرائب أمس الخميس بمقر المديرية العامة للضرائب بالقنيطرة اتفاقية إطار للشراكة والتعاون مع الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب،وذلك بحضور كل من عمر فرج المدير العام للضرائب و نورالدين االحراق رئيس الجمعية وعضوات وأعضاء المكتب الوطني للجمعية، و خالد زازو مدير التشريع والدراسات والتعاون الدولي بالمديرية العامة للضرائب. 
وكان الهدف من هاته الاتفاقية هو "وضع أسس للشراكة بين الطرفين وتعزيز سبل التعاون بين الجانبين. ، كما تعتبر هاته الاتفاقية نتاج لسلسلة من اللقاءات التي عقدها المكتب الوطني للجمعية مع المدير العام للضرائب ومدير التشريع ، وتتويجا كذلك للمشاركة الفعلية والفعالة للجمعية الوطنية في النقاش الضريبي وطنيا وجهويا ، وحضورها المتميز والوازن بمنتدى التجارة بمراكش والمناظرة الوطنية للجبايات المحلية والضرائب بالصخيرات .
و قال بلاغ المديرية العامة للضرائب والذي يتوفر موقع "نجيپريس" على نسخة منه "إن هاته الإتفاقية تروم إلى متابعة قضايا الشأن الضريبي على المستوى الوطني والمحلي ونشر الوعي الضريبي بين الملزمين، موضحا أنه سيتم بموجب هاته الاتفاقية إحداث لجنا مشتركة على المستوى المركزي و الجهوي والإقليمي لمتابعة ملفات الملزمين وحل النزاعات الضريبية بين الإدارة وهؤلاء الملزمين وفق آلية الحوار الدائم والمستمر .
وأضاف البلاغ ذاته "واعترافا بروح المسؤولية التي تطبع عمل المديرية العامة للضرائب يتقدم المكتب الوطني للجمعية بشكره للسيد المدير العام للضرائب وتقديره للسيد مدير التشريع والدراسات والتعاون الدولي، كما يتقدم المكتب الوطني بامتنانه الكبير لكل من ساهم في إخراج هاته الاتفاقية إلى حيز الوجود" .
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024