|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

المغرب يُحافظُ على المركز الثاني في سبورة الميداليات للألعاب الأفريقية 2019 في يومها الثاني

المغرب يُحافظُ على المركز الثاني في سبورة الميداليات للألعاب الأفريقية 2019 في يومها الثاني
نجيپريس NajibPress
حافظ المغرب على المركز الثاني في سبورة الميداليات في أعقاب اليوم الثاني من منافسات دورة الألعاب الإفريقية الثانية عشرة التي تستضيفها المملكة إلى غاية 31 غشت الجاري.
ورفع المغرب رصيده إلى 13 ميدالية منها ثلاث ذهبيات وخمس فضيات ومثلها برونزية ، فيما تتصدر مصر الترتيب مؤقتا بمجموع عشر ميداليات (5 ذهبية و1 فضية و4 برونزية)، تليها الجزائر في المركز الثالث برصيد 11 ميدالية (2 ذهبية و3 فضية و6 برونزية)، ثم تونس الرابعة بمجموع ثماني ميداليات (2 ذهبية و3 فضية و3 برونزية).
وحصدت رياضة الجيدو الوطنية 11 ميدالية في هذه المنافسات، منها ذهبيتان بواسطة عصام باسو (وزن أقل من 60 كلغ)، والديناري شيماء (وزن أقل من 48 كلغ)، وخمس فضيات بواسطة كل محمد لهبوب في وزن أقل من 100 كلغ وبوشتة عبد الرحمن (وزن أقل من 66 كلغ)، والمزياتي أحمد (وزن أقل من 73 كلغ)، وكبداني حمزة (وزن أقل من 81 كلغ)، والراوي سمية (أقل من 52 كلغ)، وأربع برونزيات نالها كل من صديقي يونس (وزن أقل من 60 كلغ)، وشاكر عزيزة (أقل من 48 كلغ)، والديناري لمياء (أقل من 52 كلغ)، وبلعطار صوفيا (أقل من 63 كلغ).
وعززت البطلة المغربية في رياضة البيلياردو “سنوكر” ،يسرى ماتين، رصيد المغرب من الميداليات بفوزها مساء أمس الثلاثاء بالميدالية الذهبية في مسابقة الفردي إناثا، قبل أن تضيف مواطنتها حكيمة كيساي ميدالية برونزية في المسابقة ذاتها. وفي مايلي سبورة الميداليات بعد اليوم الثاني ..
البلد ذهبية فضية برونزية المجموع  :
مصر 5 1 4 10.
المغرب 3 5 5 13.
الجزائر 2 3 6 11.
تونس 2 3 3 08.
الغابون 2 0 1 03.
الكاميرون 1 1 2 04.
السينغال 1 0 1 02.
جنوب إفريقيا 0 2 0 02.
كينيا 0 1 0 01.
أنغولا 0 0 2 02.
جزر مورس 0 0 2 02.
تشاد 0 0 1 01.
الكونغو 0 0 1 01.
جيبوتي 0 0 1 01.
موزمبيق 0 0 1 01.
نجيپريس NajibPress
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024