|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

فريق برشلونة يقدم 170 مليون يورو لاستعادة نيمار و ريال مدريد ينسحب من السباق !

فريق برشلونة يقدم 170 مليون يورو لاستعادة نيمار و ريال مدريد ينسحب من السباق !

كشفت تقارير صحفية إسبانية تقديم مسئولي نادي برشلونة عرضا بـ170 مليون يورو لاستعادة خدمات البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.
وقالت التقارير، إن بعثة نادي برشلونة إلى باريس ضمت كبار المسئولين وكيل اللاعبين البرازيلي وصديق نيمار المُقرب.
وقدم برشلونة العديد من العروض أبرزها إعارة ديمبلي مع خيار الشراء عام 2021 مقابل 170 مليون يورو وآخر بإعارة ديمبلي مع خيار الشراء عام 2020 بـ 150 مليون يورو.
من جهة أخرى أكدت مصادر صحفية أن ريال مدريد برأسه فلورينتينو بيريز قرر الإنسحاب من سباق التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان.
وأفاد برنامج “شيرينغيتو” على شاشة “La Sexta” الإسبانية أن ريال مدريد رفض الاستمرار في المفاوضات مع الجانب الفرنسي، بسبب تكلفة الصفقة المبالغ بها، حيث يرى بيريز أن تكلفة 500 مليون يورو مبلغ كبير للغاية على اللاعب.
ووفقًا للبرنامج باريس سان جيرمان حدد مبلغ 500 مليون يورو، للتخلي عن نيمار، كما كشف أن إدارة الفريق الباريسي حددت مبلغ 150 مليون يورو لسعر ثنائي برشلونة نيلسون سميدو، وعثمان ديميلي في حالة إدارجهم في اتمام الصفقة لصالح الفريق الكتالوني.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024