|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...الكاف يُقرر إعادة نهائي العُصبة بملعبٍ محايد بعد كأس أفريقياويُسلطُ عقوبات على الترجي والإتحاد التونسي

عاجل...الكاف يُقرر إعادة نهائي العُصبة بملعبٍ محايد بعد كأس أفريقيا ويُسلطُ عقوبات على الترجي والإتحاد التونسي
على بعد ساعات فقط، من اعلان القرار رسمياً الصادر عن المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم بباريس، حول الفضيحة التحكيمية لنهائي رادس، بين الوداد والترجي التونسي، تسرب فحوى القرار لصحيفة فرنكفونية متخصصة.
وكشفت الصحيفة الفرنسية الشهيرة ‘فوت أفريك‘ التي حصلت على سبق صحافي حول قرار الكاف المزمع اعلانه حوالي السابعة عصراً بالتوقيت المغربي، تضمن اعادة لعب إياب نهائي عصبة الأبطال الافريقية بين الافريقية بملعب محايد بعد نهاية كأس أمم أفريقيا بمصر بسبب تواجد عدة لاعبين تونسيين بصفوف منتخب بلادهم، مع تسليط عقوبات صارمة على كل من الترجي التونسي و الاتحاد التونسي لكرة القدم لضعف التنظيم، مع توقيف اجراء أي مباراة بملعب رادس.
وتضيف الصحيفة أن الترجي التونسي سيتعرض لعقوبة مالية، وهي العقوبة التي ستسلط على الاتحاد التونسي أيضاً بسبب العٓبث وسوء التنظيم بصفته المسؤول عن توفير جميع الأجواء له.




زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024