|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

خطير... أسرة تفجر قنبلة من العيار الثقيل مصحة بالبيضاء تقترح على أسرة شاب التنازل عن قلبه وكليته مقابل 23 مليون

ارتفعت فاتورة الأداء الى أكثر من 230 ألف درهم
فجرت أسرة شاب ضحية حادثة سير مميتة في المحمدية، فضيحة من العيار الثقيل تتعلق بعملية مساومة من طرف مصحة خاصة بالدار البيضاء لاقتطاع "كلية " المريض مقابل التنازل عن الأداء.
وحسب ما أوردته مصادر إعلامية، استنادا إلى شريط فيديو تتوفر عليه نشرته أسرة الضحية فإن إدارة المصحة أصرت على الاحتفاظ بالضحية بغرفة الإنعاش، وأنه بسبب رفض تسليمه لأسرته ارتفعت فاتورة الأداء الى أكثر من 230 ألف درهم وهو الأمر الذي صدم أسرة الضحية غير القادرة على أداء المبلغ.
وأضافت المصادر أن مستخدمة بالمصحة اقترحت على أسرة الشاب، الاستفادة من بعض أعضائه خصوصا القلب والكليتين مقابل التنازل عن الأداء.
وتابع المنبر ذاته أن المقترح وقع موقع الصدمة على الأسرة التي قررت أمام عجزها، الخروج إلى العلن لفضح هذه الممارسات المشينة المتعلقة بالاتجار في أعضاء ابنها تحت الإكراه والابتزاز.
وحالة الشاب المحتجز في المصحة البيضاوية التي فتحت أبوابها قبل شهرين، ميؤوس منها حسب نتائج الفحوصات التي تظهر نزيفا حادا وكسرا مزدوجا في العمود الفقري وكسرا في الرقبة ونزيفا حادا في المخ وكسرا في الجمجمة.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024